هواوي تبدأ حملتها الترويجية لهواتف P20

0
60
هواوي تبدأ حملتها الترويجية لهواتف P20

 

بدأت هواوي حملتها الترويجية لهواتف P20 ، والتى ستضم 9 دول حول العالم، وتحديدا في “لندن” أمام متاجر لشركتى “أبل” و”سامسونج”، حيث جلبت هواوي شاحنات موضوع عليها لوحات دعاية إعلانية مكتوب عليها “انتظر” (WAIT)، وأخرى مكتوب عليها “كن صبوراً” (BE PATIENT)، ومعناها أى لا تقوم بشراء هواتف من هاتين الشركتين وانتظر إصدارنا الجديد فهو الأفضل، وحيث تم الإشارة إلى حرفي A,I في العبارات باللون الأحمر، ليرمزوا بذلك إلى الذكاء الاصطناعي بهواتفها الجديدة؛ وذلك كما هو موضح بالصورة.

مقالات قد تهمك ايضا  الطرود الطائرة آخر صيحة DHL

وعلى الأرصفة الجانبية في الشوارع أمام المتاجر قاموا برسم جرافيت مكتوب عليه “النهضة قادمة” (A Renaissance is Coming)، وذلك إشارة إلى القدرات الهائلة التى توجد في P20 ، وخاصة التصوير الفوتوغرافي.

وقد لفتت الإعلانات الترويجية للهاتف الإنتباه بأن النسخة البرو سوف تكون بثلاث كاميرات خلفية، وذو دقة وجودة عالية، وتقدم لك تجربة فريدة من نوعها في التصوير.

مقالات قد تهمك ايضا  اكتشاف صادم على Google Earth

وجدير بالذكر أن الهاتف سوف يعلن عنه غدا 27 مارس، أى لم يتبقي الكثير للكشف عنه ومعرفة سبب تفاخر الشركة الكبير به وبقدراته.

وقد قامت الشركة بنشر تغريدة جديدة على شبكة تويتر أشارت فيها بأنها ستقابل الفخامة والتكنولوجيا يوم غد الثلاثاء الموافق 27 مارس، وستكشف الستار رسميا عن سلسلة هواتف P20.

وأظهرت التسريبات أن P20 سيأتي بتقنية الذكاء الاصطناعي وبمعالج هواوي الشهير Hisilicon Kirin 970، والذى سبق للشركة استخدامه في هاتفي Mate 10, Mate 10 Prog، وهى الهواتف الأولى من نوعها المزودة بهذه التقنية الحديثة في العالم.

مقالات قد تهمك ايضا  آبل تطرح أربعة أجهزة جديدة وتوَدِع ثلاثة

ويذكر أن هواوى ستقوم ببث الحدث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وبهذا الإصدار الجديد تسعي الشركة لتحقيق نجاح غير مسبق في الأسواق العالمية.

وسلسلة P20 تتميز بإمكانيتها العالية وجودتها الفائقة التى ستلبي كافة احتياجات ومتطلبات المستخدمين لها.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا