أهم صيحات موضة صيف وربيع 2018

0
83
موضة 2018

ينتظر الجميع تصاميم وموديلات رائعة مع حلول فصل الربيع لعام 2018. حيث أننا في شهر الموضة الذي يقوم فيه آلاف المصممين بعرض تصاميمهم الخاصة.

وقد بدأت بالفعل تتضح أهم صيحات الموضة لصيف 2018 مع عروض اسابيع الموضة في باريس ونيويورك وميلانو ولندن حيث ظهرت العديد من التصاميم الجديدة والمختلفة.

ظهرت في هذه العروض بعض الصيحات التي تشبه موضة 2017 أو تعتبر تطوراً لها مثل الملابس ذات الأكتاف المبالغة والنقشات المربعة والزهور والكشكشة والشراشيب وغيرها ولكنها اتخذت طابعاً مختلفاً هذا العام.

وسوف نعرض لكم اهم صيحات الموضة التي سيطرت على عروض الازياء في اسابيع الموضة.

مقالات قد تهمك ايضا  العلماء يكشفون أسرار جديدة حول الهرم الأكبر

-2018-300x169 أهم صيحات موضة صيف وربيع 2018

أبرز التصاميم لربيع وصيف 2018 تعتمد على الجينزات والقمصان والفساتين القصيرة والطويلة والسراويل الفضفاضة ذات الخصر المرتفع والبنطلونات الميتالك.

كذلك الجواكت والقمصان ذات الجيوب الأمامية. وأخذت الملابس الرياضية حصتها من عروض الازياء. ولمحبي الأكتاف المكشوفة ظهرت بقوة في التصميمات ومازالت مستمرة في صيف 2018.

وتظهر أيضاً العباءات والجلاليب الشرقية التي أبدع العديد من المصممين في تقديم تصاميم لها تجمع بين الروح الشرقية والعصرية.

بالاضافة إلى قطع الجمبسوت التي أصبحت من القطع الاساسية في خزانة أي امرأة معاصرة وظهرت بتصاميم مختلفة منها ما يتسم بالحشمة ويمكن تنسيقه مع الحجاب أو التوربون للمحجبات.

مقالات قد تهمك ايضا  "جيفينشي" قصة إبداع عالمية بلمسة فرنسية

واعتمد أغلب المصممون على الرسومات اليدوية والنقط والألوان الممزوجة التي تجعل القطع تبدو كقطع فنية وكذلك الخطوط العريضة سواء بالطول او العرض.

-2018-300x169 أهم صيحات موضة صيف وربيع 2018

كما ظهرت الازياء المزينة بالورود والفراشات الملونة وألوان قوس قزح سواء كانت فساتين طويلة أو قصيرة أو تنورات.

وانتشرت أيضاً صيحة جاكيت البليزر المطبوع بعبارات أو نقشات مربعة أو رسومات.

فضلاً عن استخدام المصممون الألوان الصيفيّة المتنوّعة كالأصفر والأرجواني الفاتح وألوان الباستيل الهادئة من الأزرق والأخضر. وكان اللون الابيض حاضراً بقوة.

ويؤدي الأكسسوار الصيفي دوراً مميزاً في إضفاء السحر على الطلّة كالحقيبة والخواتم والأساور العريضة والنظارات الشمسية والأقراط الطويلة والكبيرة والجزمات الصيفية الملوّنة ذات التصاميم الغريبة والملفتة للنظر.

مقالات قد تهمك ايضا  واشنطن تنسحب من مجلس حقوق الإنسان

وكذلك الجوارب المزينة بالورود والمطرزة والأحزمة القماش الملونة.

بالطبع لم ينته شهر الموضة بعد وقد تظهر صيحات أخرى ولكن ما سردناه بالأعلى يوضح اتجاه المصممين والنمط الذي ستكون عليه موضة ربيع وصيف 2018.

فما استنتجناه من عروض الازياء في اسابيع الموضة هو أن المصممين يحاولون احياء روح الصيف المبهجة من خلال الالوان الساطعة والمشرقة والتصاميم التي تعكس جمال الطبيعة.

لذا حاولي تنسيق خزانتك بحيث تتماشي مع هذه الصيحات حتى تكونى من مواكبي الموضة.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا