خد فكرة.. جددي منزلك بأقل التكاليف

0
43
تجديد المنزل

هل بدأتي تشعرين بالملل من ديكور منزلك؟ هل ترغبين في إعادة تجديد منزلك ولكن ليس لديك ميزانية كافية؟ الآن يمكنك تجديد منزلك باستخدام ميزانية محدودة وبعض الأفكار الذكية.

حيث يمكنك اعادة تجديد بعض الديكورات الداخلية باستخدام مكونات قليلة قد يكون أغلبها متوفر لديك بالمنزل بالفعل. كما أن إعادة تجديد منزلك لا يعني شراء اشياء كثيرة جديدة وتغيير جميع الديكورات.

فمجرد تغيير جزء بسيط في المنزل من شأنه أن يحسن من الحالة النفسية وجو المنزل بشكل عام. واليكم بعض الافكار البسيطة لتجديد ديكور المنزل التي يمكنك صنعها بنفسك دون مجهود أو مصاريف كبيرة:

  • وضع عنصر جذاب في مدخل المنزل:
مقالات قد تهمك ايضا  مواطن أفغاني يطلق على ابنه اسم دونالد ترامب

إن مدخل المنزل هو أول شيء تراه عند الذهاب إلى المنزل، لذا فإن جعله جذاباً وأنيقاً يمنحك شعوراً بالراحة والتغيير.

-منزلك-200x300 خد فكرة.. جددي منزلك بأقل التكاليف

يمكنك وضع منضدة “كونسول” في المدخل وعليها فازة وبعض الورود أو وضع مرآة ذات طراز مبتكر، أو مجرد وضع بعض النباتات الطبيعية أو حتى الصناعية التي تمنحك شعوراً بالبهجة.

  • الكتابة على أحد جدران المنزل:

إذا كنت لا تملكين الميزانية لشراء لوحات فنية أو لا يمكنك تغيير ألوان الحائط، يمكنك تغيير مظهر الغرفة والجدران من خلال كتابة بعض الجمل أو العبارات المفضلة لديك على الحائط.

مقالات قد تهمك ايضا  اكتشاف كيفية عمل الدماغ الثاني بجسم الإنسان

سوف تضفي تلك الجمل مظهراً أنيقاً وعصرياً ومميزاً لغرفتك دون الحاجة إلى الكثير من التكاليف.

2-4-300x300 خد فكرة.. جددي منزلك بأقل التكاليف 3-3-300x265 خد فكرة.. جددي منزلك بأقل التكاليف

  • تجديد بعض المفروشات:
  • يمكنك تجديد بعض قطع الأثاث القديمة عن طريق طلائها بألوان عصرية، أو إضافة بعض الوسائد ذات الأشكال الهندسية والألوان المبهجة، أو شراء سجادة جديدة بلون مميز، أو تغيير شكل الستائر وتزيينها ببعض الاكسسوارات، أو عمل كسوة جديدة لقطع الأثاث.

4-3-300x273 خد فكرة.. جددي منزلك بأقل التكاليف 5-2-200x300 خد فكرة.. جددي منزلك بأقل التكاليف

  • تغيير الاضاءة:
  • تلعب الاضاءة دوراً هاماً في تحديد الشكل العام للمنزل. يمكنك استخدام الأباجورات، الأباليك أو الاسبوتات من أجل تغيير الاضاءة. ويمكنك عمل وحدات اضاءة بنفسك ذات أشكال مبتكرة مثل تلك المصنوعة من خيوط الصيوف. أو استخدام الشموع ذات الاشكال المميزة أو الشموع العطرية التي تجعل رائحة منزلك جميلة مثل شكله.
مقالات قد تهمك ايضا  فتاة أمريكية تلتقط صورة مع تمساح ضخم احتفالاً بتخرجها

6-2-240x300 خد فكرة.. جددي منزلك بأقل التكاليف 7-2-131x300 خد فكرة.. جددي منزلك بأقل التكاليف

  • تغيير مكان الأثاث:

إن تجديد شكل منزلك لا يعني بالضرورة شراء أشياء جديدة، حيث يمكنك فقط تغيير أماكن وضع الاثاث وترتيبها بشكل مختلف عن المعتاد وإزالة القطع الغير ضرورية لتوفير المزيد من المساحة. فعلى سبيل المثال، أعيدي ترتيب غرفة السفرة وأزيلي بعض الكراسي الغير ضرورية واضيفي بعض اللمسات الصغيرة كالفازات وقطع الديكور على الطاولة.

8-2-300x300 خد فكرة.. جددي منزلك بأقل التكاليف

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا