8 أماكن ملعونة.. من يستطيع الذهاب؟

0
64
سجن ألكتراز سان فرانسسيكو

كل الأماكن التى سنعرضها في بلدان مختلفة، ولكن تجمعهم جميعا صفة مشتركة.

طبقاً لروايات متعددة يُعتقد أنهم جميعا ملعونون، إليك هذه الاماكن…

قلعة بانغارا، الهند

-بانغارا-الهند-300x194 8 أماكن ملعونة.. من يستطيع الذهاب؟

مدينة بانغارا، وهي من أكثر الأماكن التي ترتادها الأشباح في ولاية “راجستان” غرب الهند، حيث يُعتقد أن المدينة اختفت بين عشية وضحاها. ويُقال إن الأشباح تظهر في حصن المدينة بعد غروب الشمس.

وخشية حدوث أي شيء مريع، قامت “هيئة المسح الأثري” الهندية بوضع لافتات لا تكتفي بتوجيه النصائح، بل تحظر على الزائرين الدخول إلى “حصن بانغارا” ليلا.

وكتب على اللافتات باللغة الهندية: “يحظر دخول حدود بانغارا قبل شروق الشمس أو بعد غروبها”. وهي محطة مهمة لمحبي مطاردة الأشباح.

مقبرة هاي جيت، لندن

-هاي-جيت-لندن-300x200 8 أماكن ملعونة.. من يستطيع الذهاب؟

توجد المقبرة في شمال لندن، وقد شيدت عام 1839 وأهملت كثيراً ولذلك بدأت تدور حولها عدة قصص عن الاشباح ومصاصى الدماء. فقد أدعت فتيات أنهم أثناء مرورهن من أمام المقبرة شاهدوا أشخاص يخرجون من مقابرهم، وكان ذلك بعد منتصف الليل.

وقيل أنه تم العثور على جثث حيوانات امتصت منها الدماء، واصبحت المقبرة الان مكان لممارسة السحر و الشعوذة، وأيضاً مقصد لمن يبحثون عن قصص الاشباح.

مقالات قد تهمك ايضا  بيع نيزك عمره 4 مليار سنة بسعر قياسي

قلعة بيري بوميروي، إنجلترا

-بيري-بوميروي-إنجلترا-300x225 8 أماكن ملعونة.. من يستطيع الذهاب؟

قلعة “بيري بوميروي” تقع في “ديفون” بإنجلترا، وهناك العديد من الأساطير التى ارتبطت بهذه القلعة، ويُقال إنها مسكونه بشبحين لسيدتين “وايت” و”بلو”، ويطلب الشبحين المساعدة من المارة والصعود إلى البرج، وبالطبع إذا ذهبوا يكون موتهم محقق.

جامعة أوهايو، ولاية أوهايو أمريكا

-أوهايو-ولاية-أوهايو-أمريكا-300x115 8 أماكن ملعونة.. من يستطيع الذهاب؟

“جامعة أوهايو” الأمريكية تُعد واحدة من أشهر الجامعات المسكونة بالأرواح في العالم، أنها تضم واحدة من أشهر القاعات المسكونة بالأشباح في “الولايات المتحدة الأميركية” وهي قاعة “ويلسون”، حيث عُرضت ضمن المسلسل التلفزيوني الوثائقي “أكثر الأماكن رعباً على كوكب الأرض”.

فقد تم مشاهدة أشباح بشكل مستمر فى أرجاء مبانيها، فهناك شبح مدرس يتحدث إلى الطلاب، وهناك أصوات تخرج من الغرف المغلقة، وهناك شائعة تقول إن الجامعة تم تشييدها فوق مقبرة مستشفيي قديم للأمراض العقلية.

المنارة البحرية بوينت هيكس، أستراليا

-البحرية-بوينت-هيكس-أستراليا-300x225 8 أماكن ملعونة.. من يستطيع الذهاب؟

منارة “بوينت هيكس” البحرية تقع في “ملبورن” أستراليا، والبناء الخاص بها يقع في المنتزة الوطنى في شرق أستراليا.

هناك إشاعة بأن أصوات قارب “روبرت جريس كريستوفرسون” الذى اختفى اختفاء غامض بين عشية وضحاها، لا تزال تُسمع أحيانا في الليل، ومن بين الشائعات أن الشبح الواصي لايزال يُضيء مقابض الأبواب.

مقالات قد تهمك ايضا  دراسة حديثة تثبت ان الكلب أفضل صديق للإنسان

فندق كورونادوا، سان دييغو

-كورونادو-سان-دييغو-1-300x200 8 أماكن ملعونة.. من يستطيع الذهاب؟

يقع فندق “ديل كورونادوا” بسان دييغو ولاية “كالفورنيا” على ساحل المحيط الهادئ في الولايات المتحدة، رغم جمال إطلالته وأنه من المنتجعات الفاخرة إلا أن الإشاعات تناولت كثيرا حول ظهور الأشباح فيه.

وقد شهد الفندق على جريمة بشعة، إذ تم العثور على جثة “كيت مورغان” والتي كانت تُعد زبونة دائمة للفندق، ووجدت جثتها على درج الفندق عام 1892. ومنذ ذلك الحين وتروى قصص مختلفة عن صعود دخان في الفندق في أوقات الليل، وتُسمع أصوات غريبة. وأن نزلاء الفندق يرفضون الإقامة فى الغرفة التي كانت تتردد عليها كيت مورغان..

هل يمكن أن تجرب ليلة هناك؟!

سجن ألكتراز، سان فرانسسيكو

-ألكتراز-سان-فرانسسيكو-300x164 8 أماكن ملعونة.. من يستطيع الذهاب؟

يقع سجن ألكاتراز في ولاية سان فرانسسيكو، ويقع على جزيرة مجاورة للولاية، وتم إغلاقة عام 1963 وتحويلة إلى منطقة سياحية، وعرفت الجزيرة التى يقع عليها السجن بأنها بوابة تطل على الجحيم، وكان ينفى من كان يُعاقب إليها.

وكان من الملاحظ أن من يتم إرسالهم لهذا السجن ويعودون منه يكونوا في صمت تام، لا يتحدثون إلى أحد ويظلون في حالة اكتئاب حاد إلى أن ينتحروا، أو يدخلوا في حالات هستيرية شديدة، ومن كان منهم يتحدث إلى الآخرين عقب انتهاء نوبة التشنجات التي يدخل بها، كان يقول بأن السجن مسكونًا وأن الأشباح هناك قد عذبوهم ليلاً، ولا يتركونهم لحظة واحدة.

مقالات قد تهمك ايضا  ضابط شرطة يقدم دعوة ضد نفسه بسبب فشله في وقف الجريمة

هل تستطيع الذهاب إلى هناك ذات مرة لأخذ جولة؟!

نفق الصراخ، شلالات نياجرا

-الصراخ-شلالات-نياجرا-300x210 8 أماكن ملعونة.. من يستطيع الذهاب؟

على مقربة من شلالات نياجرا الرائعة ب”كندا” تكمن قصة مأساوية دارت احداثها فى ممر الحجر الجيري الصغير المعروفة باسم “نفق الصراخ” الذى استخدم فى الاساس لتصريف المياه.

حيث يسكنه شبح فتاة هربت من حريق ضخم فى مزرعتهم، وكانت اللسنة النار قد طالتها بالفعل، واشتعلت ملابسها لكنها استطاعت ان تهرب من منزلهم الى ان وصلت النفق وماتت هناك محترقة، آخرون يذهبون الى القول بأن الفتاة تعرضت للاغتصاب داخل النفق وأحرق جسدها لإخفاء الأدلة.

هل يمكنك العبور بداخل النفق إذا اتيحت لك الفرصة؟!

اترك رد