رتب أفكارك مع خاصية جديدة من Pinterest!

0
145
pinterest
pinterest

يعتبر “بينترست” “Pinterest” مكان جيد جداً للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تخطيط مشاريع واسعة النطاق، مثل أزياء المناسبات الكبيرة، أو تصميم منزل، أو حتى اللحظات الحياتية مثل حفل الزفاف أو الاحتفال بأعياد الميلاد وتتطلع الشركة الآن لجعل ذلك أكثر سهولة عن طريق تقديم طريقة أقوى للحفاظ على تلك الدفعات من الأفكار مرتبة لفترة كبيرة.

وأعلنت الشركة الأسبوع الماضي أنها ستقدم ما أطلقت عليه أقسام اللوحات، وهي خاصية تتيح للمستخدمين طريقة لتقسيم الأفكار الكبيرةمثل حفل الزفافإلى أجزاء أصغر مع وجودها جميعاً في نفس اللوحة. قد يتحول هذا النوع من المناسبات الكبيرة إلى لحظات حياتية ضخمة، ومكلفة جداً، وبالتأكيد يريد “بينترست” “Pinterest” أن يكون موطن هذه الأحداث حيث أنه في هذه الأوقات يقوم المستخدمون بالتفاعل مع الخدمة بقوة ويقضون الكثير من الوقت عليها.

ويمكن اعتبار هذه الخاصية الجديدة أنها لوحة داخل لوحة. وقد صرحت شركة “بينترست” “Pinterest” أنها كانت الخدمة الأكثر طلباً طوال الوقت، وهذا على الأغلب لسبب وجيه. حيث تم إنشاء “بينترست” “Pinterest” باستخدام سيكولوجية تعتمد على ترتيب الأشياء وتنظيمها في مكان واحد. لذا فإن إضافة طبقة مجردة جديدة لعملية وضع كل شيء على لوحة واحدة هو أمر منطقي جداً لمجموعة معينة من المستخدمين يريدون ترتيب أفكارهم بشكل منطقي معين.

فعلى سبيل المثال، إذا كنت تخطط لحفل زفاف يوجد أطنان من الأجزاء المؤثرة. يجب عليك على الأغلب أن تفكر في الشكل الذي تريده لمكان الحفل، والزي الذي سترتديه، وترتيب الزهور (إذا كنت تحب هذا الأمر الأخير). ففي المناسبات الكبيرة سترغب أن تتعمق فوراً في البحث باستخدام استراتيجيةالبحث والتدمير، مثل حفلات الزفافوخاصة تلك التي تريد إشراك الأصدقاء فيهاحيث أن وجود محور مركزي لكل شيء هو أمر منطقي جداً من وجهة النظر العملية البحتة.

وقد صرح الرئيس التنفيذي “بن سيلبرمان” “Ben Silbermann” بأن هذه الميزة قد دخلت في التجربة الفعلية في شهر سبتمبر تقريباً وسيتم طرحها قريباً وهي بالفعل حركة يقدم عليها “بينترست” “Pinterest” حيث أن التغييرات عادة ما تمر عبر مرحلة اختبار ممتدة قبل أن تصل إلى بقية المئتي مليون مستخدم نشط شهرياً.

وعلى الأرجح سيكون هذا الأمر فرصة أخرى ليس فقط من أجل اكتشاف منتجات جديدة عند التعمق في المنافذ والعثور على مواطن جديدة لها، ولكن من أجل كسب اهتمامات كثيرة للعلامات التجارية والمسوقين أيضاً. فالبحث العميق لإيجاد نوع الأحذية التي تبحث عنها لإرتدائها في حفل زفافك يؤشر بأطنان من اهتمامات المستخدمين بمثل هذه النوعية من المنتجات، وهذا شيء يمكن أن يستفيد منه “بينترست” “Pinterest” عند البحث عن مواد لعمل منتجاتها الدعائية.

اترك رد