70 عاماً على ميلاد فيراري

0
155
70 عاماً على ميلاد فيراري
70 عاماً على ميلاد فيراري

يعتبر تصميم أي سيارة هو موازنة بين التحمل والمواد والأوزان، مع الكفاح لخفض التكاليف، إلى التصنيع الشامل بهدف الربح. ولكن ماذا يحدث إذا اختلفت المعايير إلى السعي لتحقيق هدف واحد “أسرع من أي شيء آخر”؟

يمكن حل هذا اللغز بشكل جيد من قبل متحف التصميم في لندن، الذي افتتح يوم الأربعاء الماضي, معرض “فيراري تحت الجلد”، المخصص لأحد أشهر العلامات التجارية للسيارات “فيراري” “Ferrari”.

مقالات قد تهمك ايضا  إزاي تعود معدتك على 3 وجبات تاني بعد رمضان

سيتمكن زوار المتحف من فحص بعض العناصر وراء التصاميم الشهيرة عالمياً لصناعة السيارات, بدءاً من النماذج والمحركات النادرة، إلى الرسومات الأصلية المرسومة باليد التي تكشف عن براعة فريق التصميم والهندسة في فيراري.

-300x237 70 عاماً على ميلاد فيراري
فيراري

تم تصميم المعرض للإحتفال بمرور 70 عاما على أول سيارة مصنعة في إيطاليا، وسيجمع 140 مليون جنيه استرليني حوالي (183 مليون دولار) من سياراتها في مجموعة لا تعبر عن تشويق سيارة الأداء ومدمني نمط الحياة الفاخرة فحسب، بل تقدم أيضاً نظرة ثاقبة لأسباب كون العلامة التجارية هي الأفضل.

مقالات قد تهمك ايضا  لأول مرة سيارة تطير بالكهرباء في أمريكا

ولا يمكن أن ننسى راعية الرياضة العالمية بطلة “فيراري” “الفورمولا ١”. ومع ذلك فقد أصبحت العلامة التجارية ذات الجاذبية تذهب إلى ما هو أبعد من إثنين من المتسابقين يقاتلون من أجل المجد على مسارات السباق في العالم, وأكثر من كونها سيارات الطريق المذهلة والأكثر تميزاً على هذا الكوكب. فيراري هي الموضة والسرعة والبهجة والترف, كل هذه المميزات مجتمعه في شعار بسيط يضم “الحصان الأسود على خلفية صفراء“.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا