جوجل تعلن عن أداتين للشركات لتحسين إدارة المواقع

0
33
جوجل تعلن عن أداتين للشركات لتحسين إدارة المواقع
جوجل تعلن عن أداتين للشركات لتحسين إدارة المواقع

أعلنت جوجل عن أداتين تجاريتين مصممتين لمساعدة الشركات على تحسين مواقع الويب للجوال.

وتعتقد شركة التكنولوجيا العملاقة أن المواقع الإلكترونية الأكثر تصميما تمكن من زيادة الإيرادات السنوية بمبلغ 255،000 دولار أمريكي لمتوسط ​​الشركة إذا تحسنت من سرعة مواقعها المتنقلة، حيث يستخدم 92٪ من المواطنين في المملكة المتحدة جهازا جوالا – غالبا لتصفح المواقع لإجراء عمليات شراء إلى أحدث مقاييس مؤشر سلوك المستهلك في جوجل.

هذا يضع المحمول في صميم الشركات الناجحة، ولكن العديد من الشركات فشلت في التكيف وفقا لذلك، وضمان أن لديهم مواقع صديقة للجوال.

مقالات قد تهمك ايضا  التحكم بالمناخ سلاح ذو حدين يهدد الأرض

فيما أشارت أبحاث جوجل الخاصة إلى أن 53٪ من الزيارات يتم التخلي عنها إذا استغرقت سرعة تحميل موقع الجوال أكثر من ثلاث ثوان.

ومع هذا كشفت جوجل عن اثنين من الأدوات في معرض “2018 MWC” في برشلونة لمساعدة المنظمات على فهم كيف يمكن أن تكون مواقع المحمول كبيرة لتدفق النقدية.

أداة جوجل الأولى هي بطاقة الأداء السريع، والتي يمكن للشركات من خلالها قياس أداء عروض الجوال، من خلال إدخال عنوان URL للموقع، ووضع بطاقة النقاط على هذه العلامات على أفضل العلامات التجارية في 12 بلدا استنادا إلى بيانات من تقرير تجربة مستخدم كروم.

مقالات قد تهمك ايضا  مايكروسوفت تنافس على توريدات المدارس

من خلال هذه الشركات يمكن أن تقيس مدى سرعة مواقعها فيما يتعلق بالأداء.

الأداة الثانية هي حاسبة الأثر، والتي تسمح للشركات لفهم كم الإيرادات الإضافية التي يمكن أن تتراكم من تحسين سرعة صفحة الجوال ببساطة عن طريق إدخال URL مرة أخرى.

 وهذا يوفر للشركات رؤى مفيدة حول كيفية تنويع إمكانية الوصول إليها وزيادة أرباحها بشكل كبير.

مقالات قد تهمك ايضا  علماء: درجات حرارة الشمس ستقل بحلول 2050

في الآونة الأخيرة عام 2016 تم الكشف عن أن الأجهزة المحمولة أصبحت المصدر الافتراضي لتصفح الإنترنت وفقا لـ “ستاتسونتر”، وهو ما يمثل 51.3٪ من عمليات البحث على شبكة الإنترنت.

وكشف البحث أيضا عن وجود فجوة بين الأسواق القديمة الذين يفضلون استخدام سطح المكتب، مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، وأسواق جديدة مثل الهند في اختيار المحمول.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا