“روبر تكنولوجيز” تعلن عن مبيعات ربع سنوية ب 1.16 مليار دولار

0
44
شركة روبر تكنولوجيز تعلن عن مبيعات ربع سنوية ب 1.16 مليار دولار
شركة روبر تكنولوجيز تعلن عن مبيعات ربع سنوية ب 1.16 مليار دولار

يتوقع المحللون في الأسهم أن مبيعات شركة “روبر تكنولوجيز”، ستكون 1.16 مليار $ للربع الحالي.

وأدنى تقدير للمبيعات هو 1.13 مليار دولار، والأعلى هو 1.18 مليار دولار. وقد سجلت شركة “روبر تكنولوجيز” مبيعات بلغت 1.09 مليار دولار خلال الربع نفسه من العام الماضي، مما يشير إلى معدل نمو إيجابي سنوي بلغ 6.4٪. ومن المتوقع أن تصدر الشركة نتائج أرباحها الفصلية القادمة يوم الجمعة 27 أبريل.

ووفقا لـ “زاكس” المختصة في بحوث الاستثمار والتقارير، يتوقع المحللون أن شركة “روبر تكنولوجيز” ستبلغ مبيعاتها للعام بأكمله 1.16 مليار دولار للسنة المالية الحالية، مع تقديرات تتراوح بين 4.87 مليار دولار و 5.04 مليار دولار.

مقالات قد تهمك ايضا  شهر واحد فقط لشعر صحي طويل وكثيف

 وبالنسبة للسنة المالية القادمة، يتوقع المحللون أن تعلن الشركة عن مبيعات بقيمة 5.21 مليار دولار، مع تقديرات تتراوح بين 5.14 مليار دولار و 5.39 مليار دولار.

وقد أصدرت شركة “روبر تكنولوجيز” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس:روب) بيانات أرباحها الفصلية يوم الجمعة 2 فبراير 2018.

وبلغت عائدات الشركة 1.23 مليار دولار للربع، مقارنة بتقدير الإجماع البالغ 1.24 مليار دولار. وكان لـ “روبر تكنولوجيز” هامش صاف قدره 21.09٪ وعائد على حقوق المساهمين 15.28٪. وارتفعت إيرادات الشركة للربع بنسبة 21.2٪ على أساس سنوي.

مقالات قد تهمك ايضا  ردود ذكية في تحديث Gboard الجديد

وقد حددت “ويلز فارجو وشركاه” هدف السعر 310.00 دولار لأسهم شركة “روبر تكنولوجيز” وأعطت السهم تصنيف “شراء” في تقرير يوم الخميس 18 يناير.

وقد قام خمسة من المحللين الاستثماريين بتصنيف الأسهم بتصنيف عقد، بينما منح ثمانية منهم تقييما للشراء للشركة. ويحتفظ السهم بمتوسط ​​”شراء” ومتوسط ​​السعر المستهدف 289.08 دولار.

و”روبر تكنولوجيز”، هي شركة تكنولوجيا. وتدير الشركة أعمالا تصمم وتطور برامج ومنتجات هندسية وحلول لمختلف الأسواق، بما في ذلك الرعاية الصحية والنقل والبناء التجاري والغذاء والطاقة والمياه والتعليم والبحوث الأكاديمية.

مقالات قد تهمك ايضا  هل تود السفر على متن قطار" هيلو كيتي"؟

وتعمل الشركة في أربعة قطاعات: التصوير الطبي والعلمي، الذي يقدم منتجات وبرامج في التطبيقات الطبية، ومنتجات التصوير الرقمي؛ تكنولوجيا التردد الراديوي (رف)، التي توفر تكنولوجيا الاتصالات الراديوية (رفيد) لتحديد الترددات (رفيد) وحلول البرمجيات؛ التكنولوجيا الصناعية، التي تنتج مضخات معالجة السوائل، معدات تحليل المواد والمواد الاستهلاكية، معدات اختبار التسرب، قياس التدفق ومعدات القياس، وأنظمة الطاقة والضوابط، التي تنتج أنظمة التحكم، معدات اختبار خصائص السوائل والصمامات الصناعية والضوابط، وأجهزة استشعار الاهتزاز وضوابط ، ومنتجات التفتيش والحلول غير المدمرة والقياس.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا