كيف تستعد شركات التكنولوجيا لمعرض “MWC 2018″؟

0
44
MWC 2018
MWC 2018

في حين ينتظر المستخدمين حول العالم بداية فعاليات أكبر معرض للهواتف الذكية في العالم “MWC 2018″، الذي ينعقد في مدينة “برشلونة الإسبانية”، خلال الفترة بين 26 فبراير وحتى الأول من مارس، تنشغل شركات التكنولوجيا المشاركة في المعرض، بتحضير العروض التي من المقرر تقديمها خلال المعرض، دعونا نستعرض بعض تلك التحضيرات فيما يلي:

سامسونج

قررت شركة “سامسونج” عقد حدثها قبل انطلاق فاعليات المؤتمر بيوم واحد، وكشفت رسمياً عن أحدث هواتفها الذكية وهي “جلاكسى S9” و “جلاكسى S9 بلس”.

هواوي

من المتوقع أن تكشف شركة “هواوي” عن “تابلت MediaPad M5” خلال فاعليات معرض “MWC 2018“، الذي من المفترض أن يكون متوفراً بثلاثة إصدارات بأحجام ومواصفات مختلفة.

مقالات قد تهمك ايضا  خدمة الاسكوتر اونلاين

بالإضافة إلى ساعة ذكية “Watch 3“، أما عن الهواتف الذكية فستؤجل الشركة إطلاقها، لأنها سبق وحددت 27 مارس لإقامة حدث خاص بها في مدينة “باريس” للكشف عن هواتفها الذكية الجديدة التي من المتوقع أن تكون الأولى من نوعها في العالم بثلاث كاميرات.

جوجل

تشارك شركة “جوجل” كل عام في معرض “MWC” بمدينة “برشلونة”، لاستغلال الفرصة واستعراض مزايا نظام تشغيل “أندرويد” التابع لها من خلال شركائها، والعام الماضي كشفت الشركة عن “Android pin badges”، وهذا العام من المقرر أن يكون التركيز الأساسي على مساعدها الشخصي الصوتي “Google Assistant” الذي ينافس “سيرى” من “أبل”.

مقالات قد تهمك ايضا  الخبراء يكتشفون ثغرتين أمنيتين في هواتف إل جي

بلاك بيري

“بلاك بيري” خلال السنوات الماضية أعلنت شركة “بلاك بيري” الكندية التوقف عن إنتاج هواتف بنفسها، وأعطت رخصة هذا الأمر لـ “TCL”، وخلال الأيام الماضية قالت الشركة أنها تستعد لطرح هاتفيين جديدين يحملان اسم العلامة التجارية “بلاك بيري” خلال فاعليات “MWC 2018”.

إل جي

تعد شركة LG الكورية الجنوبية من أبرز الشركات التي تشارك في “MWC”، ولكن هذا العام لن يكون لها حدث مميز، وتشير الشائعات أنها ستكتفي بالكشف عن نسخة جديدة من هاتفها الشهير “LG V30”، وسيحمل اسم “LG V30s”، وأهم ما يميزه هو المساعد البصري “LG Lens” والذي يتيح التعرف على مكونات الصورة وأسعار المنتجات التي تظهر بها.

مقالات قد تهمك ايضا  سامسونج تطور بطاريات منحنية لهاتفها القابل للطي

نوكيا

أعادت شركة HMD أنظار العالم مرة أخرى “لنوكيا” وهذا بعد أن استحوذت عليها، وهذا العام تستغل الشركة المعرض الضخم للكشف عن هاتف “Nokia 1” و”“Nokia 9، اللذان سيأتيان بمواصفات متطورة تجعلهما من الهواتف القادرة على المنافسة بقوة في فئة الهواتف عالية المواصفات، وليس هذا فقط بل إن هناك نسخ حديثة من هواتف سابقة مثل “Nokia 6” و”Nokia 8“.

ويذكر أن الشركة عرضت العام الماضي الإصدار الجديد من هاتف 3310 الشهير خلال فاعليات “MWC 2017” وكان هذا هو الحدث الأبرز.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا