“فيس بوك” تقتحم سوق الأجهزة الذكية

0
31
فيس بوك تقتحم سوق الأجهزة الذكية
فيس بوك تقتحم سوق الأجهزة الذكية

تستعد شركة “فيس بوك” لاقتحام سوق الأجهزة الذكية في منتصف عام 2018، حيث من المقرر أن تطلق  جهازين جديدين هما “ألوها” و “فيونا”، وكلاهما من فئة مكبرات الصوت الذكية ويتميز كل منهما بشاشة تعمل باللمس بقياس 15 بوصة.

ووفقاً لموقع “digitimes” الأمريكي، فسيكون جهازي “فيس بوك” بمثابة وسيلة للسماح للعائلة والأصدقاء بالبقاء على اتصال، عن طريق دردشة الفيديو والميزات الاجتماعية المختلفة، وسيتم الإعلان عنهما بحلول يوليو المقبل، وفقاً لمصادر الصناعة.

مقالات قد تهمك ايضا  الملياردير مارتن لويس يقاضي فيس بوك

كما أكدت المصادر أنه من المتوقع أن يسهم تحرك “فيس بوك” بإشعال المنافسة في سوق مكبرات الصوت الذكية، الذي هو مزدحم بالفعل بعدد من أكبر الشركات مثل ”أمازون” و”جوجل” و”مايكروسوفت” و”أبل” والعديد من الشركات الصينية، بما في ذلك “على بابا”.

وقالت مصادر سلسلة التوريد أنه كان من المقرر إطلاق الأجهزة في مايو، إلا أن الشركة قررت إعادة جدولة موعد الإطلاق لإتاحة متسع من الوقت لإتقان الجودة الصوتية وتعديل البرمجيات بالجهازين الجديدين.

مقالات قد تهمك ايضا  تويتر يستعد لتشفير الرسائل لمنع التجسس

ومن المرجح أن تتضاعف مبيعات السوق العالمية لمكبرات الصوت الذكية إلى أكثر من 50 مليون وحدة في 2018 مقارنة بعام 2017، ووفقاً لتقديرات شركة “كاناليس” لأبحاث السوق.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا