مدن أوروبا الأكثر جمالاً..!

0
100
مدن أوروبا الأكثر جمالاً..!
مدن أوروبا الأكثر جمالاً..!

وفقا لنتائج المسح الذى أجراه موقع “بلاد العجائب” التركى بين المسافرين والمدونين للسفر، تم تحديد أجمل المدن في أوروبا. وبطبيعة الحال لا يجب أن ننسي اختلاف أذواق الجميع، فالكل له نظرته وذوقة وأسلوبه المختلف. وتمتلك إيطاليا وحدها 3 مدن في تلك القائمة.

 مدن أوروبا الأكثر جمالاً..!

روما، إيطاليا

وتحتل أول قائمتنا عاصمة إيطاليا روما. إنها مدينة رائعة وستستمتع حقا برؤيتها وزيارتها، فالجلوس على المقاهي الموجودة فى ساحاتها له متعة مختلفة، وماذا عن متعة تذوق البيتزا والمكرونات الفريدة من نوعها، ولزيارة الأماكن التاريخية متعة خاصة. بإختصار أخذت روما العلامة الكاملة من قبل كل محبى السفر. فإذا كنتم تسألون حقا، أي مدن إيطاليا يجب أن أزور بالتأكيد يجب أن تكون روما فى الدرجة الأولى دائماً وفي ترتيب مدن أوروبا الأجمل.

-،النمسا مدن أوروبا الأكثر جمالاً..!

زالتسبورغ، النمسا

لقد سمعتم عن الطرقات الملئية بنسيم الرومانسية. زالتسبورغ من المدن التى تحتوى على هذه الصفة. في هذه المدينة ستجد الطريق للجولات السياحية الرومانسية. فهي لؤلؤة النمسا. مع الخضرة والطبيعة، وشوارعها الضيقة، وساحاتها، يجب أن تكون فى طليعة المدن والأماكن الفريدة في العالم.

 مدن أوروبا الأكثر جمالاً..!

البندقية، إيطاليا

هل يمكن أن يتم الأمر بدون البندقية؟ لايمكن أن أتخيل من لم يضعها في خطته حتى الأن. ستخسر الكثير إذا لم تر مكاناً جميلاً جدا مثل هذا. مدينة صغيرة ولكنها جميلة وممتعة.

-اسبانيا مدن أوروبا الأكثر جمالاً..!

برشلونة، أسبانيا

ليس غريبا أن القائمة تحتوى على برشلونة، فهى من المدن التى نعرفها ونسمع عنها دائماً. برشلونة مدينة خاصة جداً بالنظر إلى مناخها الرائع وهندستها المعمارية المختلفة، أنصح بالتأكيد أى شخص لدية فرصة للسفر والذهاب للخارج بزيارتها.

 مدن أوروبا الأكثر جمالاً..!

فلورنسا، إيطاليا

كما ترون مدن إيطاليا الأكثر عدداً في قائمتنا، لكن في حقيقة الأمر هذه المدن تستحق. فعندما تذهب إليها ستتأكد من ذلك بنفسك. فلورنسا هي مدينة مختلفة جدا. تمتلئ شوارع المدينة بالقطع الأثرية التاريخية. لكن أكثر ما ستحبه فيها هو جوها عندما تظلم، لأن لديهم طريقة خاصة بهم في الإضاءة و ستندهش تماما من الطريقة التي يستخدموها للإضاءة. ليتها متاحه فى بعض المناطق في بلدنا لنستطيع النظر لها.

مقالات قد تهمك ايضا  السعودية.. استبدال رخص القيادة الدولية للسيدات

-سويسرا مدن أوروبا الأكثر جمالاً..!

لوسرن، سويسرا

مدينة لوسرن الموجودة في سويسرا إذا رأيتها ستفتن بها. بالأبنية المعمارية والأجزاء الملونة من هذه المباني. ليس فقط بالنظر ولكن المدينة لها نكهتها التى لا تنسى.

 مدن أوروبا الأكثر جمالاً..!

فيينا، النمسا

فيينا مدينة جميلة جدا وأصيلة. يعجب بها كل من يسافر إلى هذه المدينة وتعد من أجمل مدن أوروبا.

-فرنسا مدن أوروبا الأكثر جمالاً..!

باريس، فرنسا

بالطبع إذا كان هناك قائمة من دون باريس، فسيكون عيب فى حق الجمال. مهما كان هناك من المدن في القائمة فباريس قطعة من الجمال على الأرض. ويجب أن تأخد أطفالك لزيارة ديزنى لاند.

مقالات قد تهمك ايضا  أضواء مصر تبهر رائد فضاء

-انجلترا مدن أوروبا الأكثر جمالاً..!

لندن، انجلترا

لندن هى المدينة الأكثر غرابة في العالم، لها مكانه مختلفة عن باقى بلدان العالم، لها دائما طرازها الخاص، وهى حقا مدينة جميلة. وكما هو الحال في العديد من المدن الأوروبية الأخرى، يوجد بها أيضا مشاكل موسمية. وإذا كنت ممن لا يحب السفر فى البرد والمطر، فعليك الذهاب إلى لندن قدر الإمكان فى الصيف.

-ألمانيا مدن أوروبا الأكثر جمالاً..!

هايدلبرغ، ألمانيا

هل كنتم تتخيلون وجود ألمانيا في القائمة، ولكن هناك مدن جميلة في ألمانيا يمكن أن تفاجأكم. مدن جميلة بعيده عن البرد الألماني المعهود. واحده منهم هى هايدلبرغ، وهي قرية سياحية التي غالبا ما تتم زيارتها لوجود الرومانسية بها. وهناك جامعة بها هى حيوية ونشطة جدا. كما تحتوي على عمارة تاريخية تعود إلى العصور الوسطى. يجب عليكم أن تروا تلك المدينة الخصبة والمذهلة تماماً.

-السويد مدن أوروبا الأكثر جمالاً..!

ستوكهولم، السويد

تم اختيار ستوكهولم كأجمل عاصمة بالعالم. ويُقال دائما أن أولئك الذين يذهبون إليها لا يريدون العودة مرة أخرى، لأنها مدينة ملونة وجميلة جدا. والتنزة فى أنحاء جزرها له متعة خاصة، وتقع الجزر المحيطة على بعد حوالى 20 دقيقة بالعبارة.

مقالات قد تهمك ايضا  بعد القمر الدامي الأرض على موعد مع ظواهر فلكية مثيرة

-المجر مدن أوروبا الأكثر جمالاً..!

بودابست، المجر

إذا اتيح لك السفر إلى فيينا، براغ، أو بودابست فأنت محظوظ، وستعجب بالثلاثة على حدا. نوصي بشدة أن تأخذ جولة في القارب في بودابست، وخاصة بعد حلول الظلام مساءاً.

-هولندا مدن أوروبا الأكثر جمالاً..!

أمستردام، هولندا

عند سماع قول “الحياة الحرة” أول ما يتبادر إلى الذهن أمستردام. نقترح عليكم الذهاب إلى هناك مرة فى أشهر الصيف.

-بلجيكا مدن أوروبا الأكثر جمالاً..!

بروج، بلجيكا

إذا كنت ستخرج للسياحة إلى أمستردام فننصح بذهابك أيضا إلى بروج التى تقع فى بلجيكا، بروج قريبة جدا من أمستردام وهى مدينة رائعة جدا. وعليك رؤيتها بالتأكيد.

-جمهورية-التشيك مدن أوروبا الأكثر جمالاً..!

براغ، التشيك

براغ مدينة لايوجد مثيل لجمالها فى أى مكان أخر على سطح الأرض. لا أفهم كيف يمكن أن يكون هناك أناس عابوسين ومحبطين أو غاضبين وهم يعيشون في مدينة بهذا القدر من الجمال، يمكن أن يكون بسبب حرمانهم من الشمس. ولكن المدينة حقا رائعة، أذهبوا وشاهدوا بأنفسكم.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا