كبسولة بالفول السوداني علاج وقائي لحساسية الفول السوداني

0
64
كبسولة بالفول السوداني علاج وقائي لحساسية الفول السوداني
كبسولة بالفول السوداني علاج وقائي لحساسية الفول السوداني

قد يكون العلاج الأول للمساعدة في منع الحساسية الخطيرة للفول السوداني على الطريق، فقد قالت شركة إن كبسولاتها اليومية من مسحوق الفول السوداني ساعدت الأطفال على الوقاية من حساسية الفول السوداني.

الملايين من الأطفال لديهم حساسية من الفول السوداني، وبعضهم قد يكون له ردود فعل مهددة للحياة إذا تعرض عن طريق الخطأ لهم.

ويختبر الأطباء جرعات يومية من الفول السوداني، واردة في كبسولة، كوسيلة لمنع ذلك عن طريق الحصول تدريجيا على كميات صغيرة جدا.

وذكرت “ايمون ثيرابيوتيكش” ومقرها كاليفورنيا أن 67% من الاطفال الذين تلقوا علاجا تجريبيا تمكنوا من تحمل ما يقرب من اثنين من الفول السوداني في نهاية الدراسة، مقارنة ب 4% لم يتمكنوا نهائيا.

مقالات قد تهمك ايضا  فوائد لا تحصى للكمون الأسود.. حبة البركة

ويقول الدكتور “ستاسي جونز”، أحد أطباء الحساسية في جامعة أركنساس: “يتعين القيام بذلك في بيئة آمنة جدا “للتأكد من أن الأطفال يمكن علاجهم بسرعة لأي ردود فعل سيئة تحدث.

وشملت الدراسة ما يقرب من 500 طفل تتراوح أعمارهم بين 4 و 17 لديهم حساسية شديدة بحيث كان لديهم ردود فعل على ما لا يقل عن عشر من الفول السوداني. أعطيت إما كبسولات من الفول السوداني أو مسحوق وهمي في زيادة تدريجيا لمدة ستة أشهر، ثم واصل على هذا المستوى النهائي لمدة ستة أشهر أخرى. ولم يكن المشاركون ولا أطبائهم يعرفون ماذا يحصل معهم حتى تنتهي الدراسة.

مقالات قد تهمك ايضا  5 نصائح فعالة لعلاج تساقط الشعر

وانخفض حوالي 20 % من الأطفال الذين حصلوا على مسحوق الفول السوداني من الدراسة، و 12% بسبب ردود الفعل أو غيرها من المشاكل. وقال أن المنتج أظهر “سلامة جيدة بشكل عام”.

وتعتزم شركة “ايمون” الحصول على موافقة إدارة الغذاء والدواء الامريكية للعلاج فى وقت لاحق من هذا العام وفى أوروبا في أوائل العام القادم.

مقالات قد تهمك ايضا  الأطعمة الصحية صيحة غذائية بين الحقيقة والوهم

وقال الرئيس التنفيذي للشركة أنه يتوقع أن الأشهر الستة الأولى من العلاج تكلف 5000 $ إلى 10،000 $، و 300 $ إلى 400 $ في الشهر التالي.

وقد أظهرت المعاهد الوطنية للصحة مشورة جديدة قائلة إنه يجب أن يتم إطعام الأطفال بالأطعمة المحتوية على الفول السوداني بدءا من سن 6 أشهر في أشكال مختلفة.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا