سهم “المملكة القابضة” يرتفع بقوة بعد إطلاق سراح “الوليد بن طلال”

0
74
المملكة القابضة
المملكة القابضة

ارتفع سهم “المملكة القابضة”بنسبة 10%، التي يمتلك الأمير “الوليد بن طلال” حصة الأسد من أسهمها، بعد إطلاق سراحه مؤخراً من مكان احتجازه في فندق “الريتز كارلتون” بالرياض.

وبعد أن كانت أسهم المجموعة قد تدهورت وخسرت ملايين الدولارات على أثر خبر إيقافه في نوفمبر الماضي، وقد أكدت الشركة في حينها أنها “مستمرة بنشاطها التجاري كما هو معتاد”، مشددة على “التزامها التام بأعمال الشركة واستمرارها في خدمة مصالح مساهميها وكل من له مصلحة بها”.

مقالات قد تهمك ايضا  السعودية ترفع الحظر عن استيراد الفراولة والفلفل من مصر

وقد ارتفع سهم “المملكة القابضة” عند افتتاح جلسة تداول يوم الأحد في السوق السعودية “تداول”، وهو ما تنبأ به المحللين بعد تأكد الأنباء التي ترددت عن إطلاق سراح “الوليد بن طلال”.

وكان الإعلامي “إدريس الدريس”، قد نقل عن الملياردير السعودي قوله إنه لم توجّه له أي اتهامات أثناء فترة احتجازه في “الريتز”، وأن لا نية لديه لمغادرة المملكة أو نقل نشاطاته التجارية خارجها.

مقالات قد تهمك ايضا  مصر للطيران تبدأ رحلاتها لروسيا في أبريل

وجاء إطلاق سراح “الوليد بن طلال” في ظل إطلاق السلطات السعودية سراح عدد من رجال الأعمال والشخصيات البارزة كانوا محتجزين في قضايا فساد بعد التوصل إلى تسويات مالية معهم.

ومن بين المفرج عنهم “وليد آل إبراهيم” مالك شبكة “إم بي سي” التليفزيونية و”خالد التويجري” رئيس الديوان الملكي السعودي خلال عهد الملك الراحل “عبد الله بن عبد العزيز”.

مقالات قد تهمك ايضا  "أمازون" تقتحم مجال الصحة..!

وقد وصف “الوليد بن طلال” توقيفه بأنه مجرد سوء فهم، مشدداً على أنه “يؤيد مساعي الإصلاح” التي يبذلها ولي العهد، ولم تتضح بعد تفاصيل التسوية التي أجراها “بن طلال”، كما لم يصدر أي تعليق رسمي من السلطات السعودية في هذا الصدد.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا