أنظمة مراقبة جديدة من “ويسترن ديجيتال”

0
74
WD Purple
WD Purple

تمتعت شركة “ويسترن ديجيتال” بحضور قوي للغاية في فعاليات معرض “إنترسيك” على مدى 6 سنوات تقريباً؛ وقد حصدت الكثير من النجاح في جميع مشاركاتها، يقول السيد “خواجا سيف الدين أحمد” المدير الأول للمبيعات في شركة “ويسترن ديجيتال” لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “في الواقع، ينطوي هذا المعرض على الكثير من الحلول والتقنيات الجديدة، ومن الممتع فعلاً الاطلاع على مدى تغير وجه القطاع خلال السنين الماضية، خصوصاً فيما يتعلق بالابتكار في مجالات التكنولوجيا. ونؤكد على أن محفظتنا تضم أحدث المنتجات والتي تلبي مختلف احتياجات قطاع الأمن والمراقبة”. كما أكد على التزام الشركة بتمكين جميع المستهلكين من تعزيز عمليات المراقبة قدر المستطاع عبر استخدام منتجاتها التي تضمن تحقيق أهدافهم وتلبية تطلّعاتهم على أكمل وجه.

وتسلط “ويسترن ديجيتال” الضوء خلال المعرض على أقراص التخزين الصلبة عالية الأداء “WD Purple” (قياس 3،5 بوصة) والمصممة خصيصاً لتطبيقات وأنظمة المراقبة الأمنية. وتحقق أقراص التخزين هذه أداءً متميّزاً لتشغيل وحدات المراقبة بالفيديو، ولاسيما في بيئات الأمن الجديدة أو القائمة سواءً في المنازل أو الشركات الصغيرة. وتتوافر منتجات “WD Purple“، التي بدأت فعلياً عمليات شحنها، بسعاتٍ تتراوح بين 1-12 تيرابايت. وقد عملت الشركة على تحسين خط منتجات “WD Purple” خصيصاً لعمليات وتطبيقات المراقبة الأمنية، وذلك بهدف تحسين تشغيل الفيديو عالي الوضوح، وتوفير أداءٍ متميز وعالي الكفاءة لبيئات المراقبة المستمرة على مدار أيام الأسبوع، خصوصاً عند تزايد أعباء العمل.

مقالات قد تهمك ايضا  أكبر كعكة زفاف مرصعة باللؤلؤ و الألماس بمليون دولار..!

وبفضل اشتمالها على تقنية “AllFrame” الحصرية، تسهم مجموعة محركات الأقراص الصلبة “WD Purple” (سعة 10 تيرابايت) من “ويسترن ديجيتال” في ضمان راحة البال والأداء الموثوق للمستخدمين، وذلك عند اقترانها مع الأنظمة الأمنية في المنازل أو الشركات الصغيرة والمتوسطة. ومن خلال توظيف أفضل التقنيات المشهود لها وزيادة القدرات التخزينيّة، توفر منتجات “WD Purple” (سعة 10 تيرابايت) أداءً مثالياً لنظم المراقبة بالفيديو التي تعمل على مدار أيام الأسبوع، وتخديماً يصل حتى 64 كاميرا تصوير عالي الدقة (HD) في المنازل وبيئات الأمن للشركات الصغيرة.

مقالات قد تهمك ايضا  تعرف على أصغر هاتف محمول بالعالم

ويضيف “خواجا”: “ندرك اليوم الأهمية المتزايدة لأنظمة المراقبة الأمنية في هذه المنطقة، ولذلك نسعى جاهدين لمساعدة عملائنا على تحقيق أكبر عائدٍ على استثماراتهم في مجال المراقبة عبر تزويدهم بأفضل تقنيات التخزين التي تحقق أهدافهم”. وقد لاقت محركات أقراص التخزين الصلبة “WD Purple” طلباً هائلاً من الأفراد وأصحاب العقارات، وكذلك من الشركات والمؤسسات الرائدة في القطاعين العام والخاص، خصوصاً وأن متطلبات أنظمة المراقبة تشهد تطوراً لافتاً يتخطى مجرد أغراض الرصد والمراقبة ليشمل عرض محتوى فيديو عالي الجودة في الوقت الحقيقي بما يلبي الأهداف التحليلية واستنباط الرؤى الواضحة. إذ يقول “خواجا”: “نتطلع خلال معرض إنترسيك 2018 في دبي إلى استعراض أداء وموثوقية أقراص التخزين “WD Purple” الرائدة في فئتها”.

أما عن التحديات التي قد تواجه “WD Purple” فيقول “خواجا”: “عندما يتعلق الأمر بتأمين بيئات عمل الشركات، أو الأهم من ذلك أمن البلدان، فإن فقدان البيانات والتقطع في الأداء والخلل في عمل أنظمة المراقبة بالفيديو قد ينطوي على آثارٍ كارثية كبيرة بالنسبة للشركات”. وتوفر مجموعة أقراص التخزين الصلبة من “ويسترن ديجيتال” أعلى مستويات الموثوقيّة والأداء دون الحاجة للقلق بشأن تلك التحديات التقنية الخطرة.

مقالات قد تهمك ايضا  هل تتلاشى أحلام وصول الإنسان للمريخ؟

وتعتمد محركات أقراص التخزين “WD Purple” على تقنية “إنتليسيك – IntelliSeek” الحصرية والخاصة بشركة “ويسترن ديجيتال”، وذلك لتحقيق أفضل مستويات الأداء المثالي. إذ تساعد هذه التقنية على التقليل من الأضرار المحتملة والتآكل المبكر عن طريق احتساب سرعات البحث المثالية، مما يسهم في التقليل من استهلاك الطاقة والضوضاء والاهتزاز، وبالتالي الحفاظ على أداءٍ موثوق ومستمر على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع. وتلعب هذه المزايا دوراً رئيسياً في تميّز أقراص التخزين “WD Purple” عن غيرها من محركات التخزين الصلبة القياسية المخصصة لبيئات سطح المكتب.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا