“جوارب البطة” لرئيس الوزراء الكندي تسرق الأضواء بمنتدى دافوس

0
356
جوارب البطة لرئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو
جوارب البطة لرئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو

من المعروف عن رئيس وزراء كندا “جاستين ترودو” أنه رجل أنيق وذو ذوق رفيع في انتقاء ملابسه، إلى أن  لديه ذوقاً خاصاً جداً فيما يتعلق بالجوارب، فقد أثارت الجوارب التي ارتداها أثناء لقائه مع رئيس صندوق النقد الدولي “كريستين لاغارد” في سبتمبر 2017، دهشة معجبيه حيث ارتدى جوارب غريبة تحمل صورة  شخصية “تشيوباكا” من فيلم حرب النجوم “ستار وارز” وفقاً لما جاء في صحيفة “ديلي ميل”.

مقالات قد تهمك ايضا  الليمون للمعان البشرة واللوز يجعلك أكثر شباباً
ba4e839f705c9a08e324db5969bb4dec "جوارب البطة" لرئيس الوزراء الكندي تسرق الأضواء بمنتدى دافوس
ترودو خلال لقائه مع رئيس الوزراء الإيرلندي

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يرتدي فيها “ترودو” جوارب مزركشة وملونة مع بدلة رسمية، حيث تناولت عناوين الصحف في “مايو”، 2017 موضوع الجوارب غير المتطابقة التي ارتداها “ترودو” خلال لقائه مع رئيس الوزراء الإيرلندي، أكثر من موضوع لقائهما ما قسم معجبيه بين مؤيد وداعم لحرية اختياره لباسه وبين الملتزم بالخط الجدي الذي يحتم على السياسي الظهور بلباس يليق بالحدث دون إثارة التساؤلات.

مقالات قد تهمك ايضا  متحرش التجمع.. من الشارع للسوشيال ميديا

ولم تغب جوارب “ترودو” عن الساحة كثيراً حيث عادت لتثير جدلاً جديداً في مؤتمر “دافوس” المنعقد في سويسرا، بمشاركة عدد كبير من قادة العالم، حيث سرق رئيس الوزراء الكندي الأضواء بفضل “جواربه” التي جاءت بألوان ملفتة وعليها “بطات”.

-رئيس-وزراء-كندا3 "جوارب البطة" لرئيس الوزراء الكندي تسرق الأضواء بمنتدى دافوس
جوارب رئيس وزراء كندا عليها شعار كندا

فرغم جدية القضايا التي تناولتها الاجتماعات التي شارك فيها “ترودو”، إلا أنه حرص على إضفاء طابع من المرح على مظهره، من خلال جوارب بألوان مبهجة.

مقالات قد تهمك ايضا  قطع أساسية في دولابك لا يمكنك الاستغناء عنها
-رئيس-وزراء-كندا "جوارب البطة" لرئيس الوزراء الكندي تسرق الأضواء بمنتدى دافوس
جوارب رئيس وزراء كندا

وخلال اجتماع بشأن مسؤولية الشركات ودور المرأة في تغيير العالم، قام بارتداء جوارب بلون أزرق فاتح، وعليها نقاط سوداء كبيرة. أما الجوارب التي لفتت الأنظار فعلاً، فكانت باللون البنفسجي الفاقع وعليها صور لطيور البط باللون الأصفر.

-رئيس-وزراء-كندا1 "جوارب البطة" لرئيس الوزراء الكندي تسرق الأضواء بمنتدى دافوس
ذوق خاص في اختيار الجوارب

ويبدو أن ولعه بالجوارب قد ألهم البعض، حيث حصل رئيس وزراء كندا على هدية من رئيس شركة “كوكاكولا”، “جيمس كوينسي” عبارة عن جوارب رسم عليها دب قطبي.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا