انقطاع “فيس بوك” و”انستجرام” لمدة يومان

0
123
فيسبوك وانستجرام
فيسبوك وانستجرام

اشتكى مستخدمو “فيس بوك” في جميع أنحاء العالم من انقطاع الخدمة يومي الخميس والجمعة الماضيين، حيث عانت مجموعة من الصفحات الرئيسة، من مشكلة نشر الروابط على موقع “فيس بوك”.

وتأتي هذه المشكلة بعد انقطاع كامل في الخدمة، حيث تعذر على المستخدمين تسجيل الدخول إلى “فيس بوك” و”إنستجرام”، وقد استمرت صفحات الأخبار بالعمل، ولكن دون وجود مقالات إخبارية أو روابط أخرى منشورة في الصفحات التي يتابعها المستخدمون، بينما كانت مشاركات الفيديو تعمل، إلى جانب منشورات الملفات الشخصية العادية.

ويُعتقد أن العديد من الصفحات الإخبارية الرسمية تأثرت بهذه المشكلة، بما في ذلك “ذي غارديان”. وأكد ممثلو “فيس بوك” أنهم تداركو المشكلة وتم إصلاحها في أسرع وقت ممكن.

مقالات قد تهمك ايضا  حذف ملفات الإرتباط خاصية جديدة من فيس بوك

وأعلنت الشركة إنها قامت بحل مشاكل الانقطاع، إلا أن مشكلة فنية تسببت بداية يوم الجمعة، في صعوبة الاتصال بموقعي “فيس بوك” و”إنستجرام”، حيث اشتكى عدد من مستخدمي تطبيقي “انستجرام” و”فيس بوك” يوم الجمعة من عدم قدرتهم على الوصول إلى الخدمة أو عدم قدرتهم على وضع منشورات والتعليق والتفاعل لساعات. وبحسب موقع “اندبندنت” البريطاني، فإن 43٪ من مستخدمي “فيس بوك” الذين أبلغوا عن مشاكل في الموقع، قالوا إنهم يعانون من انقطاع كلي للخدمة، والبعض الآخر كان غير قادر على التفاعل فقط وأضافت “فيس بوك”: “لقد حسمنا هذه القضية للجميع ونعتذر عن أي إزعاج”.

اترك رد