هدية لم تكن في الحسبان لمولود رئيسة وزراء نيوزيلندا

0
229
جاسيندا أرديرن رئيسة وزراء نيوزيلاندا

بعد إعلانها خبر حملها الأسبوع الماضي، ألهمتجاسيندا أرديرنرئيسة وزراء نيوزيلندا، مواطنة نيوزيلاندية لتقدم لها هدية لم تكن في الحسبان، حيث أطلقت امرأة نيوزيلندية حملة للغزل اليدوي لملابس الأطفال، استلهمت فكرتها من الإعلان عن حمل رئيسة الوزراء، التي أعلنت الأسبوع الماضي، أنها تنتظر وضع طفلها الأول في شهر يونيو المقبل.

مقالات قد تهمك ايضا  بداية حافلة بالصور لـ 2018
-المستخدمين-الملابس-التي-غزلوها-على-تويتر-1 هدية لم تكن في الحسبان لمولود رئيسة وزراء نيوزيلندا
شارك المستخدمين الملابس التي غزلوها على تويتر 1
-المستخدمين-الملابس-التي-غزلوها-على-تويتر هدية لم تكن في الحسبان لمولود رئيسة وزراء نيوزيلندا
شارك المستخدمين الملابس التي غزلوها على تويتر

وقد دعت السيدة “هيذر مكراكن” النيوزيلنديين عبر “تويتر” إلى غزل ملابس يدوياً والتبرع بما ينتجونه للجمعيات الخيرية. واستخدمت “مكراكن” في حملتها هاشتاغ “انسجوا من أجل جاسيندا” KnitForJacinda#، الذي انتشر بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتبادل المستخدمون صور الملابس التي غزلوها.

-أرديرن-رئيسة-وزراء-نيوزيلاندا هدية لم تكن في الحسبان لمولود رئيسة وزراء نيوزيلندا
جاسيندا أرديرن رئيسة وزراء نيوزيلاندا

تقول “مكراكن” التي تعيش الآن في الولايات المتحدة، إنها لم تكن تتوقع أن يؤيد كثيرون فكرتها، وأضافت “شعرت بالسعادة عندما سمعت الخبر، وأحسست أنه يتعين علي تقديم هدية بسيطة، ثم جاءتني فكرة الهدية التي سيسعد بها الأطفال كثيراً لا سيما أنهم في حاجة إليها”.

مقالات قد تهمك ايضا  روسيا تعتقل علماء نوويين لتداولهم بالبيتكوين

وتابعت “لدي خبرة لا بأس بها في غزل الملابس يدوياً، لذلك تحديت نفسي في صنع شيء جيد. والآن بعدما أصبحت مسؤولة علانية يتعين علي أن أواصل”.

ولم يتفاعل “النيوزيلنديون” فحسب مع الهاشتاغ، إذ أعرب كثيرون آخرون عن رغبتهم في المشاركة في الحملة، كما نشر مستخدمون من أماكن أخرى، ممن استلهموا الفكرة صوراً للملابس الصوفية التي غزلوها على تويتر، وشجعت الحملة كثيرين على إرسال منتجاتهم إلى قسم الأطفال في مستشفى “ميدلمور” بمدينة “أوكلاند”.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا