فيس بوك تقيس الوقت بالفليكسات!

0
119
فيس بوك تقيس الوقت بالفليكسات!
فيس بوك تقيس الوقت بالفليكسات!

ليست ميزه جديدة ولكنها تعتبر إختراع جديد قامت به “فيس بوك” ويختلف هذه المرة قليلا عن سابقاته. وحدة الوقت الجديدةفليكسهى أكبر من النانوثانية، وأصغر من الميكروثانية.
ما فائدة عمل فليكسات “فيس بوك”؟
وحدة قياس الزمن الجديدة تعادل 705مليون 600 ألف من الثانية. والفليكسات تعنى ومضات أو نقرات، وتقسم تقيسمعدلات إطار الوسائط أو الفيديوهات وترددات أخذ العينات على وجه التحديد عن طريق التقسيمات الفرعية. وهى وحدة الوقت التى ستكون مفيدة جداً خاصة للفنانين وكذلك أولئك الذين يعملون في وسائل الإعلام القائمة على الشاشة مثل الأفلام والألعاب والواقع الافتراضي.

في العديد من الأفلام يتم تصوير 24 لقطة في الثانية، وفي الوقت الحالي يتم توفير 24 لقطة تظهر ثابته وسريعة مع الخداع البصريالوهمفي الحركة. فكل إطار يبلغ طوله 0.4166666667 ثانية ،أو فى طول 41666666.669 نانوثانية. وعند الحاجة لتعديله بدقة أو التحقيق من عدد الإطارات المتحركة المطلوبة للفيديو، يكون عادةً من الصعب مزامنتها مع حساب مدة هذه المقاطع بالثواني العادية، وبالتالي الفليكسات تجعل الأمر أسرع وأكثر دقة، مما يمكنك من استخدام فليكس للتأكد من أن كل لحظة بالفيديو ستكون متزامنة مع المحافظة على استخدام أعداد صحيحةدون القلق من الأعداد العشرية“.
ما رأيكم في هذه الوحدة الزمنية الجديدة؟

مقالات قد تهمك ايضا  10 معلومات عن تطبيق لاسو الجديد من فيس بوك

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا