علاقة استثنائية بين شاب مصري ودبة روسية

0
279
شاب مصري مع أشهر دب في روسيا
شاب مصري مع أشهر دب في روسيا

[supsystic-gallery id=5]

علاقة غير تقليدية ربطت الشاب المصريمحمد حسام بأشهر دب في روسيا، ربما لم تكن في حسبانه حينما شد الرحال نحو “موسكو” في رحلة تقليدية، تغيرت على الفور بمجرد وصوله لأصدقائه الذين أكتشف أنهم يتبنون أشهر “دب” في روسيا والذي شارك في بطولة حوالى 20 فيلماً، من ضمنهم فيلم شجرة عيد الميلاد، وغيره من الأفلام الشهيرة.

ويكشف “محمد حسام”، الذى يعمل في إحدى شركات البترول بالقاهرة، عن كواليس تلك العلاقة بينه وبين الدب الذى يزن 700 كيلو، حيث يقول أنه خلال الثلاثة أيام التي قضاها مع الدب ذو الـ 25 عاماً، قام بتقديم المأكولات والمشروبات له حتى يتقرب منه إلى أن قامت بينهما صداقة وحب مشترك، ليقوم بعدها بجلسة تصوير خاصة ويرفع معه علم مصر. ويضيف قائلاً  “إن الكثير من الحيوانات المفترسة يسهل إنشاء صداقة معها بسهولة ولكن لابد من معرفة ودراسة سلوكها قبل اتخاذ تلك الخطوة”، وأضاف: “تعرفت على الدبة وصارت تعرفني وبيننا حب متبادل، وقدمت لها المشروبات وصارت صديقتي ولم تؤذيني نهائياً، مع اتباع تعليمات أصدقائي مثل عدم الضغط على رقبتها أو جسدها والاكتفاء بلمسها فقط”.

مقالات قد تهمك ايضا  روسيا مهتمه بالاستثمار في أرامكو

ويوضح “محمد حسام”: “يعيش الدب مع أسرة روسية هما السيدة “سفيتلانا” وزوجها “يوري”، اللذان يرعيان الدب في منزلهم منذ ولادته”، والدبة “ستيبان” هي بطلة إعلانات، ويلتقط المشاهير معها الصور.

وتابع محمد قائلاً: “إن أصدقائي يعاملون هذا الدب معامله يصعب وصفها كأنه فرد من أفراد العائلة مما أنعكس علي الدب حتى أصبح مسالماً جداً معهم، لا يمكن أن يؤذيهم ويتعامل معهم بكل حب وود، والدب ليس عدوانياً على الإطلاق، ويأكل يومياً 20 كيلو من اللحوم والأسماك والخضروات”. كما شدد على ضرورة الاهتمام بالحيوانات في مصر أكثر من ذلك.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا