أفكار غير تقليدية لهدايا الزيارات في رمضان

0
40
أفكار غير تقليدية لهدايا الزيارات في رمضان.

كم مرة عقب عزومات رمضان وجدت لديك أطباقاً مكدسة من الحلويات الشرقية المتشابهة تقريباً، والتي من الصعب إعادة إهدائها جميعاً بالطبع، هل فكرت وقتها كم من المهم أن نفكر خارج الصندوق وأن نبتعد عن الأفكار التقليدية للهدايا خاصة في العزائم التي تضم عدداً كبيراً من الزوار، حيث يكون احتمال تشابه الهدايا كبيراً، لذلك نقدم لك عزيزتي حواء أفكاراً مبتكرة لهدايا زيارات رمضان المبارك بما أننا في شهر الزيارات وصلة الأرحام.

فانوس:

بما أننا في شهر رمضان، فلما لا تحضري فانوس ملون مصنوع من المعدن والزجاج كهدية، فالفوانيس المعدن دائماً لها رونق خاص وهي مناسبة لكل وقت وزمان وستكون هدية مميزة.

التمور:

للتمور وضع خاص في رمضان، وإحضار طبق من التمر الفاخر المحشو باللوز والمكسرات أو المغطى بالشوكولاتة، يعد هدية قيمة في رمضان، فقط احرصي على تغليفه بشكل أنيق وقدميه مع كارت.

مقالات قد تهمك ايضا  كيف نواجه التعرض للمضايقات فى مكان العمل؟

الفاكهة:

يمكنك أن تبدلي طبق الحلويات الشرقية ببديله الصحي، وهو الفاكهة، انتقي الفاكهة عالية الجودة الطازجة وضعيهم بأناقة في سلة، وامسحي عليهم بورقة من المناديل المبللة، لأنها ستفسد سريعاً إذا غسلتيها بالماء.

المكسرات:

احضري علبة هدايا واملئيها بتشكيلة متنوعة من المكسرات والفواكه المجففة، أو اشتري سلة مملؤة جاهزة من محلات السوبر ماركت الكبيرة “ستجدينها في قسم المكسرات”، فهي هدية مناسبة جداً لرمضان.

طبق تقديم:

مع كم العزائم التي تقام في شهر رمضان، فإن أي ربة منزل ستكون ممتنة لهدية من هذا القبيل، انتقي الطبق أو الطقم الذي يناسب ديكور منزل صديقتك أو ذوقها، يمكنك تغليفه خالياً أو أن تضعي فيه بعض الطعام للتذوق، أو بعض الفواكه.

مقالات قد تهمك ايضا  ما هى الجامعات التى تخرج منها أغني أشخاص في العالم؟

نباتات:

النباتات هي البديل الأمثل للزهور، فهي تنقي الهواء ولا تحتاج إلى إناء للتقديم، وهي تعطي روحاً للمكان، كما أن النبتات تعيش أطول من الورود وستظل صديقتك تتذكرك دائماً كلما سقت نبتتها الجديدة.

سلة هدايا:

يأتي رمضان بديكوره وزينته المميزة في كل منزل، سلة الهدايا الخوص ذات الطابع الرمضاني ستكون ممتازة، ضعي فيها البلح وبعض مشروبات رمضان مثل الخروب والدوم، ضعي فيها أيضاً مكسرات وبالطبع فانوس وستكون جاهزة، أفضل ميزة في تلك الهدية أنكِ تتحكمين في حجمها سواء كانت كبيرة أو صغيرة على حسب الميزانية التي تناسبك، وتعطيكِ الفرصة أيضاً لتكون هديتك مميزة وشخصية.

مقالات قد تهمك ايضا  السعودية.. أفضل أماكن السحور والإفطار في الرياض وجدة

حلويات أخرى:

بدلاً من طبق الحلويات الشرقية المعتاد، يمكنك إحضار تورتة آيس كريم لتطفئ حرارة الجو، أو ميني كب كيك أو حتى تشيز كيك مثلاً، سيفرح الجميع عندما يجد هناك شيء أخر يستمتعوا به.

يمكنك بالطبع الابتكار بقدر ما تشائين فالمال مفتوح أمامك طالما تعرفين ما هي الأشياء التي يفضلها أصدقائك، وبالطبع ستنتقل عدوى الهدايا الغير تقليدية لميع أصدقائك لأنني متأكدة أن الجميع لديه نفس الانطباع عن طبق الحلويات الشرقية المعتاد إلا انهم فقط يخشون كسر القاعدة، فابدئي بنفسك.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا