يوتيوب تمكن خاصية المراسلة على الويب

0
31
يوتيوب تمكن خاصية المراسلة على الويب بعد أن كانت خاصة بالموبايل فقط

إن تطبيق يوتيوب الآن بصدد طرح خاصية المراسلة على الويب بعد أن تم طرحها سابقاً للموبايل فقط. فالآن عندما تسجل الدخول إلى حسابك في جوجل وتتصفح موقع YouTube.com، يمكنك مشاركة والتحدث عن مقاطع الفيديو مع أصدقائك مباشرة على الموقع.

يمكنك الوصول إلى المحادثات من أيقونة المحادثة الموجودة بجانب جرس الاشعارات في الركن الأيمن العلوي. وسيظهر تاريخ المحادثات أسفل الشاشة، ويتيح لك متابعة المحادثات تماماً مثل تطبيق Hangouts على الويب أو من صندوق البريد الخاص بتطبيق Gmail على الويب.

مقالات قد تهمك ايضا  حبة ذكية تكشف النزيف الداخلي !

yt_ap_main_1527236850317-300x169 يوتيوب تمكن خاصية المراسلة على الويب

Screen_Shot_2018_05_24_at_4.08.26_PM-300x157 يوتيوب تمكن خاصية المراسلة على الويب

يمكنك مشاركة المحتويات في محادثات خاصة باستخدام زر المشاركة الموجود تحت أي مقطع فيديو على اليوتيوب، واختيار جهة الاتصال ( أو جهات اتصال متعددة، إذا كنت ترغب في المناقشة في مجموعة). ومثل أي تطبيق محادثة آخر، يمكنك وضع قلوب للإعجاب بمقطع فيديو أو رسالة في المحادثة.

ومع إطلاق هذه الميزة لن يغير ذلك من الطريقة الحالية التي تقوم بها بمشاركة ومناقشة مقاطع الفيديو الخاصة باليوتيوب مع أصدقائك، ولكن إن كنت ممن يشاهدون مقاطع الفيديو بكثرة سيكون من الأنسب وجود نافذة المحادثة داخل صفحة الويب مباشرة بدلاً من الانتقال إلى تطبيقات أخرى للتحدث.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا