كيف يبدأ الأشخاص الأكثر نجاحاً في العالم يومهم؟

0
25
كيف يبدأ الأشخاص الأكثر نجاحاً في العالم يومهم.

يرتبط النجاح من وجهة نظرنا بعدد من العوامل والإنجازات الكبيرة، إلا أن أسس النجاح بالنسبة لأكثر الأشخاص إنتاجاً في العالم قد تكون أبسط بكثير مما نظن.

فقد نشرت مقابلة “My Morning Routine: How Successful People Start Every Day Inspired”، التي شاركت فيها شخصيات رائدة في مجال الصناعة، على رأسهم “بيز ستون” مؤسس “تويتر”، و”إد كاتمول” رئيس Pixar””، العادات التي تساعدهم على بدء يومهم.

مقالات قد تهمك ايضا  دراسة: الكوارث المناخية قادمة للعالم

ويوضح المؤلف المشارك “بينجامين سبال” أن العادة الأكثر شيوعاً التي يشاطرها 300 شخص من المشاركين في المقابلة، هي الحصول على نوم هانئ.

وبلغ متوسط عدد ساعات نومهم 7 ساعات ونصف، مع متوسط وقت الاستيقاظ في تمام الساعة 6:24 صباحاً، والنوم عند الساعة 11:00 مساء، وهو أمر غير مستغرب ألا يميل الأشخاص الناجحون إلى النوم في ساعة متأخرة من الليل.

مقالات قد تهمك ايضا  ميزة جديدة من إنستجرام تعلمك بالوقت المنقضي على تطبيقها

ومن المثير للاهتمام، أنه على الرغم من تذمر عدد كبير من عارضي الأزياء والمشاهير المشاركين، من أنظمة التمارين الرياضية الصباحية، إلا أن هذا الأمر لم يكن قاعدة التزم بها جميع من شملهم الكتاب.

وبينما يختار بعض المشاركين في المقابلات، مثل “ريبيكا سوني”، الحاصلة على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية الأمريكية، و”كيفن كليري”، الرئيس التنفيذي لشركة “Clif Bar”، القيام بالتمارين الرياضية صباحاً، يختار الكثيرون القيام بذلك في منتصف النهار أو في المساء بعد انتهاء العمل، بحسب “سبال”.

مقالات قد تهمك ايضا  العلماء يكشفون عن خطر يهدد الحياة في المحيطات

وقد يعتقد معظمنا أن المدراء التنفيذيين الكبار، “يغوصون” مباشرة في بحر من رسائل البريد الإلكتروني عند الاستيقاظ صباحاً، إلا أن الحال ليس كذلك دائماً، مع اختيار العديد منهم الانغماس في نشاطات أخرى، مثل التأمل لمدة 10 دقائق على الأقل.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا