ميزة جديدة من إنستجرام تعلمك بالوقت المنقضي على تطبيقها

0
35
ميزة جديدة من إنستغرام تعلمك بالوقت الذي تقضيه على تطبيقها.

تعتزم شركة “إنستغرام” إضافة ميزة جديدة لتطبيقها تساعد مستخدمي التطبيق على معرفة مقدار الوقت الذي يقضونه على الشبكات الاجتماعية لتبادل الصور.

وتم رصد الميزة لأول مرة من قبل الباحث في التطبيقات، “جين مان تشون وونغ”، حيث كانت مخفية في رمز تطبيق “إنستغرام” على “أندرويد” بحسب موقع “TechCrunc”.

وفي وقت لاحق، أكد “كيفن سيستروم” الرئيس التنفيذي للشركة المملوكة لـ “فيسبوك”، الأدلة البرمجية المكتشفة ضمن مجموعة من التغريدات على حسابه على “تويتر”، مشيراً إلى أن الشركة تبني أدوات جديدة لمساعدة جيل الإنترنت على معرفة كم الوقت الذي يقضونه على “إنستغرام”.

مقالات قد تهمك ايضا  تحديثات فيس بوك الجديدة تضر بوسائل الإعلام

كما أوضح أن الشركة تعتزم إطلاق إحصائيات الاستخدام لإعلام المستخدمين بالوقت الذي يقضونه على التطبيق في كل يوم، مع أرقام تجميعية لكل فترة زمنية.

غير أنه لم يدلِ بأية تفاصيل حول ما ستكون عليه هذه الميزة، إلا أن اعتزام “إنستغرام” إضافة مثل هذه الميزة يشير إلى أنها من أول الشركات الهامة التي تبدأ في التفكير في كيفية تفاعل المستخدمين مع منتجاتها، على إثر خطوات الشركات الأخرى مثل “جوجل” التي أعلنت مؤخراً أن “أندرويد”P سيضم العديد من الميزات التي من شأنها مساعدة المستخدمين في إدارة وقتهم على الهواتف الذكية، بشكل أكثر حكمة.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا