3 ملايين دولار مكافأة للقرصنة القانونية من شركة إماراتية

0
24
شركة ناشئة في مجال الأمن السيبراني ترصد جائزة ضخمة للقراصنة!.

قامت شركة “Crowdfense” الناشئة والتي يقع مقرها في إمارة “دبي” الإماراتية، بعرض ما يصل إلى 3 ملايين دولار كمكافأة للقرصنة الأخلاقية لأنظمة “Android” و “iOS” و “Windows”  و “Mac”.

ويُعد هذا المبلغ  جزءًا من برنامج مكافآت بقيمة إجمالية تبلغ 10 ملايين دولار لتطوير قدرات الدفاع الإلكتروني للبرامج الشائعة، هو أول برنامج عام من نوعه يقدم جائزة كبيرة.

مقالات قد تهمك ايضا  مستقبل واعد للسياحة الفضائية بعد نجاح صواريخ "فالكون هافي"

ويهدف البرنامج للبحث عن الأخطاء أو العيوب التي يمكن استغلالها من قبل المتسللين، لمساعدة  بائعي البرامج على تنظيف رموزهم والعثور على الأخطاء التي ربما غابت عنهم.

ويضم فريق “Crowdfense” العالمي نخبة من خبراء الأمن الإلكتروني والباحثين والمحامين، الذين يخططون للعمل على بعض أكبر تحديات الدفاع الإلكتروني في العالم من أجل تقديم مستويات أعلى من الخبرة في السوق.

مقالات قد تهمك ايضا  سامسونج جلاكسي نوت 9 ببطارية أقوى وتطبيقات حديثة

يقول “أندريا زابارولي مانزوني” مدير  “Crowdfense”: “نعمل فقط مع أفضل الباحثين في هذا المجال، مع التركيز على قدرات مختارة للغاية من خلال منهج علمي منظم”.

وأضاف: “الآن وقد أصبحت هذه الممارسة السرية في الأساس صناعة استراتيجية عالية التقنية، فمن الضروري تنفيذ عمليات تجارية جيدة، وإجراء عمليات فحص وضمان لجميع الأطراف المعنية ولهذا السبب قمنا ببناء “Crowdfense”، حيث كان السوق بحاجة إلى قانون محايد وموثوق به لتقديم قدرات عالية الفعالية في مجال الدفاع السيبراني”.

مقالات قد تهمك ايضا  سامسونج تطرح هاتف أقوى من آيفون

وتهدف الشركة، التي مر أكثر من عام على إطلاقها، إلى الحصول على أفضل عائد من استثمارات العملاء، مع حماية الدول والمستخدمين من الهجمات المتنامية.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا