7 مدن سياحية يجب عليك زيارتها يوماً ما

0
28
7 مدن سياحية يجب عليك زيارتها يوماً ما.

شارف موسم الامتحانات على الانتهاء، وأصبحت العطلة الصيفية على الأبواب، قد يكون البعض قد حزم أمتعته بالفعل لقضاء العطلة بينما البعض الآخر لم يخطط لعطلته بعد، وأياً كان الفريق الذي تنتمي إليه فربما سيسعدك الاطلاع على أماكن جديدة للعطلات لا يجب أن تفوتوها فربما تغير خططك لهذا العام، من يدري؟

تقدم لكم “بروموماج” بعض المقترحات لقضاء عطلة صيفية مميزة لعام 2018:

1- ماليزيا

تحتفل “ماليزيا” هذا العام بالذكرى الستين لاستقلالها، لذا يمكنكِ الاستمتاع بالاحتفالات والأطعمة التقليدية، بالإضافة إلى زيارة جزيرة “بينانج” والاستمتاع بالحديقة المائية وحديقة الفراشات والقطار الجبلي، وكذلك زيارة جزيرة “لانكاوي” و”كولالمبور” وولاية “سيلانجور”.

مقالات قد تهمك ايضا  مظاهر عيد الفطر في ماليزيا

2- تايلاند

إذا كنتِ قد قمت بزيار العاصمة “بانكوك” من قبل، فإمكانكِ التغيير هذه المرة والاتجاه إلى مدينة “إيسان” في جنوب شرق “تايلاند” حيث الطبيعة الخلابة.

3- المالديف

تتميز “جزر المالديف” بالهدوء والبعد عن ضجيج المدن الكبرى. إذا كنتِ تفضلين إجازة تحصلين فيها على قدر من الاسترخاء والراحة، مع جمال الطبيعة وبهجتها إذن فـ”المالديف” هي الوجهة المثالية.

مقالات قد تهمك ايضا  نصائح لخسارة الوزن بأمان في رمضان

4- تركيا

تتميز “تركيا” بطبيعتها الساحرة ومعالمها التاريخية وفنادقها الفاخرة ومطبخها المميز، يمكنك الذهاب إليها في الصيف للاستمتاع بجمال الطبيعة والجو المعتدل، إلى جانب التسوق.

5- سريلانكا

على الرغم من صغر مساحتها إلا أنها غنية بمختلف أنواع النباتات والحيوانات البرية، التي يمكنكِ الاستمتاع برؤيتها .

6- اليونان

يعتبر الشعب اليوناني من أكثر الشعوب الودودة على الإطلاق، والتي ستستمتعين بالتعرف إليها أيضاً، وكذلك فإن تجربة الطعام اليوناني الشهير، والاستمتاع بنحو 2000 جزيرة هو بالتأكيد مخطط مميز للعطلة.

مقالات قد تهمك ايضا  يمكن تشخيص الامراض العقلية بأيدي البشر حركة وسكونا

7- المغرب

بفضل تميز موقعه الفريد وطبيعته الجغرافية المميزة، وانفتاحه على البحر الأبيض المتوسط، يعتبر المغرب من البلدان السياحية الهامة. كما أن الطعام المغربي يتميز بمذاقه الرائع الغني بالتوابل وتنوع أصنافه التي ستستمتعين بتجربتها حتماً، إلى جانب الاستمتاع بالطبيعة الخلابة، حيث الشلالات والعيون المائية الساحرة، وشوارع المدينة بمعمارها المميز.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا