إطلاق نار بالقرب من مقر إقامة الأمير “محمد بن سلمان”

0
34
طائرة بلا طيار , درون , الملك سلمان, حي الخزامي , منطقة الدرعية , هاشتاج , محمد بن سلمان

صرحت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس” مساء أمس، أن القوات الأمنية السعودية  أسقطت “طائرة بلا طيار” بالقرب من القصور الملكية في منطقة “الخزامي” بالعاصمة الرياض، ووفقاً لمسؤول سعودي فإن الملك “سلمان بن عبد العزيز” لم يكن بالقصر الملكي لحظة تعامل القوات السعودية مع  الطائرة.

وذكرت وكالة “رويترز” أن الملك “سلمان” كان في مزرعته بمنطقة الدرعية، وقت وقوع الحادث ولم يتم نقله كما نشرت مواقع التواصل الاجتماعية.

مقالات قد تهمك ايضا  1000 كيلومتر مربع من جنوب سيناء ضمن مشروع "نيوم" السعودي

وقد صرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض أنه عند الساعة  50 : 19 دقيقة من مساء السبت، لاحظت إحدى نقاط الأمن بحي “الخزامي” بمدينة الرياض تحليق طائرة لاسلكية صغيرة ذات تحكم عن بعد من نوع “درون”، الأمر الذي اقتضى قيام رجال الأمن في النقطة الأمنية بالتعامل معها وفق ما لديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص.

مقالات قد تهمك ايضا  هل تود السفر على متن قطار" هيلو كيتي"؟

وقد أضاف بأن الجهات المختصة شرعت بإجراءات التحقيق حول ملابسات الواقعة.

كما تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو يسمع من خلالها أصوات إطلاق النار، وتصدر هاشتاج #اطلاق_نار_في_حي_الخزامي موقع “تويتر” في السعودية خلال فترة قصيرة من حدوث الواقعة.

ونشر “غانم الدوسري” الناشط السعودي في مجال حقوق الإنسان، مقاطع فيديو يسمع عبرها إطلاق النار بالقرب من قصر يزعم أنه مقر إقامة ولي العهد الأمير “محمد بن سلمان”.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا