أسباب تجذبك لعمل استثمار عقاري بدبي

0
47
دبي

يواصل قطاع العقارات تقديم فرص استثمارية جديدة كل يوم لمستثمريه، وهناك فرص ثمينة وقيمة جدا للمستثمرين الثابتون في مجال الاستثمار المحلي لتحويل وجهتهم إلى الخارج أيضاً.

حيث تأتي “دبي” في طليعة مراكز الاستثمار الحديثة، فهناك العديد من الأسباب التي تدفعك للاستثمار في دبي، والتي أصبحت الأن مركزًا للجذب بمزاياها الكثيرة؛ ولقد جمعنا من أجلك بعض هذه المزايا.

-300x218 أسباب تجذبك لعمل استثمار عقاري بدبي

الموقع الجيوستراتيجي لدبي

تقع دبي التي تعمل كجسر بين الشرق والغرب، على الساحل الجنوبي الشرقي لخليج البصرة، وهي نقطة توقف طبيعية على الطريق التجاري القديم ولا تزال تحافظ على أهميتها، بل وتطورت كثيرا في التجارة.

كما أن مناخها يتحول إلى جنة طبيعية للعطلات، حيث أصبحت دبي واحدة من المناطق السياحية الأكثر شعبية، فهى تستغل مزاياها بشكل جيد للغاية.

-1-300x218 أسباب تجذبك لعمل استثمار عقاري بدبي

البنية التحتية المتقدمة في دبي

كما تشتهر دول مثل أمريكا وأستراليا وسنغافورة بمبانيها الشاهقة وبنيتها التحتية المتطورة، فإن دبي تمكنت من تخطى كل هذه البلدان بخطوة متقدمة بأعلى مبانى في العالم، وبرج خليفة، والفنادق الفاخرة، والعديد من ابتكارات البنية التحتية الأخرى.

مقالات قد تهمك ايضا  الإمارات تشارك السعودية في العبور نحو مستقبل استثماري مشترك

وفي الوقت نفسه يمكن تعريف دبي بأنها الأفضل في العالم من خلال البنية التحتية للطرق والبنية التحتية البحرية، فهي توفر أرخص مرافق النقل في العالم (خدمات الحافلات وسيارات الأجرة، مترو الأنفاق، وخطوط الترام …)

-2-300x218 أسباب تجذبك لعمل استثمار عقاري بدبي

الأداء المثالي للميناء والمرسى في دبي

دبي مارينا مع مراسيها الخمس المختلفة التي بنيت على قناة طولها 3.5 كم، هي المنطقة الأكثر رقياً في دبي، مع ناطحات السحاب المرتفعة والمطاعم والمقاهي الجذابة لكل الأذواق.

وبوجود أكثر الموانئ ازدحاما في العالم، تتخذ دبي خطوة إلى الأمام في هذا الصدد.

ويتم التعامل بسهولة مع الميناء الذي يتم فيه نقل ملايين الأطنان من البضائع كل عام دون أي انقطاع، وهذا هو السبب الذى يجعل موانئ دبي المفضلة بدون تردد من قبل عمالقة الشحن الكبار في العالم.

-3-300x218 أسباب تجذبك لعمل استثمار عقاري بدبي

منتزهات وشواطئ فريدة الجمال في دبي

يزور دبي الآلاف من السائحين ورجال الأعمال كل عام، لذلك فإن منتزهاتها الترفيهية وشواطئها مميزة أيضًا، توفر “إميرليك” أفضل حدائق الملاهي في العالم.

مقالات قد تهمك ايضا  منطقة صناعية مصرية في إثيوبيا

كما أنها واحدة من أكثر المناطق شهرة بشواطئها المميزة؛ ويمكنك الاستمتاع بالبحر إذا كنت في دبي حيث المناخ الصحراوي، وكذلك يمكنك تجربة التزلج في منتصف الصيف.

-4-300x218 أسباب تجذبك لعمل استثمار عقاري بدبي

إيرادات دبي العقارية لا تُصدق

وبوجود أعلى دخل للتأجير في العالم، تكون دبي أيضًا واحدة من النقاط التي ترغب الشركات العملاقة في الاستثمار فيها، كما أن مكاسب العقارات ترتفع بمعدل مذهل كل عام، وتساهم أيضاً بشكل كبير في الاقتصاد الحضري؛ ولك أن تتخيل 22.6٪ من اقتصاد دبي تغطيها إيرادات العقارات.

-5-300x218 أسباب تجذبك لعمل استثمار عقاري بدبي

مشروعات جديد باستمرار في دبي!

اليوم لم ينته بعد ويحدث مشروع جديد في دبي! المباني الجديدة باستمرار، ناطحات السحاب، مرافق الترفيه، والمراكز التجارية إلخ؛ فدبي تخلق فرص أعمال جديدة لسكانها وتعطي الفرصة لشركاء الاستثمار، و تزخر هذه المدينة الغنية بالمستثمرين الراغبين في شراء حصة من مشاريع دبي الواعدة.

-6-300x218 أسباب تجذبك لعمل استثمار عقاري بدبي

الضريبة على الاستثمار العقاري في دبي: 0٪

بدءاً من عام 2018 كانت الضريبة في دبي 0 ٪ على جميع أنواع المنتجات والخدمات منذ إنشائها، وقد كانت من قبل الضريبة 5 ٪ على العديد من المجالات من المنسوجات، والبنزين، والإلكترونيات، والمياه، والكهرباء، ومن ثم تم إعفاء الاستثمارات والدخل العقاري من هذه الضريبة.

مقالات قد تهمك ايضا  المفوضية الأوروبية تفرض رسوماً جمركية على الولايات المتحدة

لذلك عندما تستثمر في العقارات بدبي لن تدفع أي ضرائب على دخل الإيجار، إذا لا تزال دبي فرصة جذابة ولا مفر منها للعديد من المستثمرين.

-7-300x218 أسباب تجذبك لعمل استثمار عقاري بدبي

الاستقرار السياسي والاقتصادي في دبي

باعتبارها واحدة من أكثر المدن أمنا في العالم، تتقدم دبي بثبات في كل من اقتصادها وسياساتها، وفي الوقت نفسه يثبت مستثمرو دبي بما في ذلك أغنى الأسماء في العالم أنهم يعلقون أهمية على الأمن.

وبفضل الإجراءات الأمنية رفيعة المستوى التي اتُخذت في هذه المدينة ينبغي أن يكون مستثمروها سعداء.

-8-300x218 أسباب تجذبك لعمل استثمار عقاري بدبي

الترفيه والراحة في دبي

نعم أنه من الممكن العثور على مرافق الراحة والترفيه في كل مكان؛ الغوص، غرف الفندق تحت الماء، ملاعب التنس المصممة بأمتار فوق سطح الأرض، مراكز التزلج الداخلية، دبي التي تقدم الأنشطة التي لا يمكنك نسيانها طوال حياتك، تتميز أيضا بصفات تستحق الإشادة بها، من الضيافة والخدمة من الدرجة الأولى.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا