Thuraya X5 Touch أول هاتف أندرويد يعمل بنظام الأقمار الصناعية

0
46
Thuraya X5 Touch أول هاتف أندرويد يعمل بنظام الأقمار الصناعية

هاتف “Thuraya X5 Touch” يُعد أول هاتف “Android” يعمل عن طريق نظام الأقمار الصناعية؛ فهذا الهاتف مميز للأشخاص الذين يسافرون عادة ويضطرون لتبديل بطاقات ال SIM خاصتهم أو هواتفهم، حيث أن الأمر سابقاً كان لا يساعدهم في حالة وجود تغطية للقيام بعمليات الاتصال، وهذا ما يتميز به إذا هاتف “Thuraya X5 Touch”.

لذلك هذا الهاتف يستهدف العملاء الذين يسافرون ويقومون بالتنقل كثيراً، ولاسيما عمليات التنقل خارج وداخل التغطية الأرضية الخاصة بالهواتف الذكية.

مقالات قد تهمك ايضا  سوار ذكي لمتابعة مشكلة السمنة لدى الأطفال

وهذا مما يجعل الهاتف مثالى جدا لأولئك الأشخاص الذين يعملوان في مجالات الطاقة سواء الحكومية منها أو المشاريع، أو مجالات الاتصالات سواء منظمات أو شركات أو مؤسسات حكومية أو غير حكومية.

ويتصف الهاتف بالتالي:

يأتى الهاتف بفتحتين من أجل بطاقات ال SIM، ويتضمن الهاتف مميزات مثل NFC، Bluetooth،و Wi-Fi، ولدية القدرة على تشغيل كل من القمر الصناعي 3G، 2G، 4G.

مقالات قد تهمك ايضا  تحطم الناقل الفضائي لناسا قبل الطيران لدراسة الشمس

والهاتف يعمل بنظام Android Nougat، ولا يوجد فيه نظام Oreo، كما أن شاشة الهاتف تأتي 5.2 بوصة، وبدقة 1080p full HD ، وزجاجها Corning Gorilla.

وصرحت شركة Thuraya أن هاتفها X5 – Touch هو أكثر الهواتف التى تتحمل الظروف الصعبة، حيث يأتي أيضاً الهاتف بمعيار IP67 من أجل الحماية الكاملة من المياة والأتربة.

مقالات قد تهمك ايضا  الروبوت "صوفيا" تريد طفلا ً

ولكن لم يتم ذكر أو معرفة كم هى سعة البطارية، وأكتفوا فقط ذكر أن الهاتف ستكون به بطارية تتميز بسعة عالية، وليس هناك أى بيانات عن معاد نزول الهاتف وتداولة واتاحه شرائه بالأسواق.

لذلك ينتظر أن يكون الهاتف متاح للشراء لمعرفة معلومات أكثر عنه وعن مميزاته.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا