شركة LG تفتتح مركز جديد لتطوير البرامج لتحديثات الأندرويد

0
31
شركة LG تفتتح مركز جديد لتطوير البرامج من أجل تحديثات الأندرويد

تفتتح شركة LG مركزاً جديداً لتطوير البرامج في جنوب كوريا من أجل تسريع وصول تحديثات الاندرويد إلى أجهزة الهواتف الذكية التابعة لها.

تسعى الشركة إلى تحسين تجربة المستخدمين مع أجهزتها من خلال تركيز هذا المركز الجديد على تقديم تحديثات برامج وأنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية للمستخدمين على مستوى العالم بشكل أسرع وأفضل.

وعلى الرغم من وجود هذا المركز الجديد في جنوب كوريا، إلا أنه مكلف بإيصال تحديثات الأندرويد إلى جميع أجهزة LG على مستوى العالم. ويعني هذا نهاية وصول التحديثات إلى بعض الدول مثل بولندا أو اليابان أو الولايات المتحدة أولاً وانتظار بقية الدول شهوراً حتى تصل إليها التحديثات.

مقالات قد تهمك ايضا  سيارة "بيتون" الصينية تنافس سيارة "تيسلا"

ومع ذلك، لن يتم اصدار التحديثات إلى جميع الدول في نفس الوقت، ولكن سيتم الحرص على وصول التحديثات إلى بقية الدول بشكل أسرع مما سبق.

فقد صرحت الشركة أن أولى مهام هذا المركز الجديد هي ايصال تحديث أندوريد أوريو إلى أجهزة هاتف LG G6 الصادرة بالعام الماضي في دولة كوريا أولاً قبل نهاية هذا الشهر ثم ايصالها إلى بقية الدول.

حيث كانت شركة LG تعاني في ايصال نسخة أندوريد أوريو إلى أجهزتها مما جعلها تتخلف كثيراً عن غيرها من الشركات المصنعة الأخرى التي قدمته للمستخدمين منذ فترة.

مقالات قد تهمك ايضا  لوحة مفاتيح Gboard تتيح الكتابة بشفرة مورس

كما صرحت الشركة أنه بخلاف تحديث وتطوير برامج التشغيل وايصالها للمستخدمين، سيركز المركز أيضاً على التأكد من عمل أحدث المميزات على أجهزة LG دون التأثير على الأداء، وذلك من خلال الاختبار المستمر لثبات البرامج وتوافقها مع الأجهزة بعد تطبيق التحديثات.

تعد هذه الخطوة واحدة من الاستراتيجيات الأولى التي قدمها الرئيس التنفيذي الجديد لقسم الهواتف المحمولة بالشركة، جو سيونج جين، الذي تولى هذا المنصب العام الماضي، والذي عبر عن هذه الخطوة قائلاً: “سوف تثبت هذه التحديثات المستمرة والمستقرة لعملائنا أن هواتف LG الذكية تتمتع بعمر طويل وموثوق.”

مقالات قد تهمك ايضا  مقارنة بين نوكيا X6 وأيفون X

من الجيد رؤية التزام شركة LG بتوصيل تحديثات الاندرويد بشكل أسرع ، فهو أمر تعد به الكثير من الشركات المصنعة. وتأمل LG أن يرفع ذلك من شأنها ويضعها في مقدمة الماركات التجارية بالنسبة للأفراد الذين يفضلون استخدام احدث اصدارات أنطمة التشغيل من جوجل.

ولكن سوف نرى إن كانت هذه الحركة سوف تؤدي الهدف منها وتحقق طموحات الشركة أم لا.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا