“آبل” تطرح نسخة حمراء من “آيفون 8 و 8 بلس” لدعم مؤسسة “red”

0
182

أعلنت شركة “آبل” أمس الاثنين عن إطلاق نسختين جديدتين من هاتفي “iPhone 8″ و”8 Plus” بهيكل أحمر مميز، مصنوع من المعدن والزجاج المقاوم للخدوش والصدمات.

ومن المتوقع أن تطرح الهواتف في بعض البلدان مثل أمريكا وروسيا وإيطاليا والسويد وكوريا الجنوبية وإيطاليا وسنغافورة وماليزيا والسعودية والإمارات العربية ونيوزلندا والنرويج بأسعار تبدأ من 699 دولاراً، على أن يعود قسم من عائداتها للأعمال الخيرية.

والهواتف الجديدة مزودة بشاشات Retina HD”” ومعالجات “A11” الجديدة، وذاكرة داخلية بحجم 64 أو 256 جيجابايت.

مقالات قد تهمك ايضا  هاتف جديد من "آيفون" بسعر زهيد ومنفذين لبطاقة "SIM"

ووفقاً للشركة فإن هذا الإصدار الخاص من هواتفها الجديدة سيكون متاحاً للطلب المسبق, بالإضافة إلى أنه من المقرر طرحه في المتاجر يوم الجمعة المقبل.

كما أوضح نائب رئيس الشركة لتسويق المنتجات “جريج جوسوياك” أن: “هذا الإصدار الخاص من هواتف “آيفون” 8 و8 بلس يحتوى على ألوان حمراء وسوداء مذهلة، كما يوفر للعملاء فرصة للمساعدة في مكافحة انتشار فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز”.

مقالات قد تهمك ايضا  الروبوتات ستؤدي الآن المشاهد الخطرة في الأفلام

وبحسب موقع “ديلى ميل” البريطاني، فإن نسخ “آيفون” الحمراء الجديدة تباع بنفس السعر الأصلي، غير أن شركة “آبل” ستتبرع بجزء من عملية البيع إلى الصندوق العالمي لمكافحة الإيدز.

ويمكن شراء نسخة “آيفون 8” الحمراء بسعة تخزين 64 جيجابيت بسعر 699 دولار، بينما يباع نفس الهاتف بسعة تخزين 256 جيجابيت بسعر 849 دولار، ويباع “آيفون 8 بلس” بسعر 949 دولار, ووفقاً لعدة مواقع فإن “آبل” تهدف من خلال طرحه لزيادة مبيعاتها وتعزيز مواقعها في الأسواق.

مقالات قد تهمك ايضا  هاتف جديد من آبل.. قابل للطي

جدير بالذكر أن المدون الشهير “مارتين حايك” كان قد نشر شريط فيديو يظهر فيه هاتف “iPhone X” باللون الأحمر في وقت سابق، بعد إعلان الشركة عن الإصدار الجديد باللون الأحمر لهاتفيها “آيفون 8” و “آيفون 8 بلس”, والذي سيتوفر في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وتتميز النسخة الحمراء الجديدة من “آيفون” بتصميم خلفي أحمر وحافة سوداء، وذلك بهدف دعم مؤسسة Red وهي مؤسسة تهدف إلى مكافحة “الإيدز” في أفريقيا.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا