خدمات جديدة من مايكروسوفت وتويتر

0
22

مايكروسوفت ستقوم بتوفير ميزة جديدة في Skype، حيث يمكنك الأن تسجيل المكالمات مع وضع Content Creator الجديد؛ بعد 15 عام من إصدار “سكايب” فقط الأن تم توفير ميزة تسجيل المكالمات، بعد أن كانت تعتمد على جهات خارجية مثل Xsplit ، Wirecast،  Vmix، لهذه الخدمة؛ ولكن مايكروسوفت تريد توفير هذه الخدمة بنفسها الأن.

-300x199 خدمات جديدة من مايكروسوفت وتويتر

وبذلك سيتمكن الأن مستخدمون Window 10  وMac من تسجيل مكالماتهم عبر تحويل برنامج السكايب خاصتهم إلى وضع Content Creator، وحيث أنه يمكنك الأن بث مكالماتك بشكل مباشر على قناتك على اليوتيوب أو على Twitch، بالإضافة إلى ذلك ستتمكن من استيراد ملفاتك الصوتية إلى برامج تحرير كبرنامج Adobe Premiere Pro.

مقالات قد تهمك ايضا  "فيس بوك" يدخل ميزة جديدة على تطبيقه لمشاركة طموحاتك مع الأصدقاء

حيث ستقوم سكايب بتوفير هذه الخدمة في ثوبها الجديد بدءاً من الأسبوع القادم، وذلك في معرض NAB في مدينة “لاس فيجاس”.

-300x201 خدمات جديدة من مايكروسوفت وتويتر

أما شركة “تويتر” فستقوم بتقديم قواعد جديدة للتشجيع على تحسين السلوك؛ فقد أعلن الموقع في الشهر الماضي عن نيته أنه سيبدأ محاربة السلوك السئ بشكل فعال وحاسم، وفقام بعرض قواعد سلوكية أكثر وضوحاً وصرامة للمستخدمين.

مقالات قد تهمك ايضا  غضب بين مستخدمي سناب شات بعد التعديلات الأخيرة

وصرح المدير التنفيذي للشركة “جاك دورسي” أن الشركة شاركت فريق خارجي يقوده باحثين للقيام بذلك الاختبار، وأنه سيبدأ العمل في الحال، ونصح الباحثون أن على المستخدمين أن يتبعوا هذه القواعد بشكل دقيق ولايتعدوها، وبذلك سيري الباحثون ما إذا كانت هذه القواعد ستشجع المستخدمين على تحسين السلوك والنقاش بشكل مدني.

ويُذكر أن موقع “تويتر” قام بهذه الخاصية بعد أن توجهت له العديد من الانتقادات والشكاوي لتعرض بعض المستخدمين له للتنمر والتضليل والتحرش.

مقالات قد تهمك ايضا  أبرز خسائر التكنولوجيا في 2018

 

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا