6 فوائد لتمرير الثلج على بشرتك

0
44
مكعب الثلج

عندما يتعلق الأمر بالجمال، هناك الكثير من النساء اللواتي سيطلقن العنان لجيوبهن من أجل منتج، ولكنكِ لا تحتاجين إلى قضاء ساعات في البحث عن منتج للعناية بالبشرة أو إنفاق مئات الجنيهات.

بالفعل أرخص منتجات للعناية بالبشرة وأكثرها عملية ستجدينها كلها تقريبا في الثلاجة؛ هل لديك أي فكرة حول فوائد مكعبات الثلج على بشرتك؟

عندما تستخدمين الثلج لبشرتك، فيمكنك بذلك التعامل مع العديد من المشاكل؛ وعندما تتعرفين على الفوائد المذهلة للثلج على بشرتك، فبلا شك أنك سوف تضمين مكعبات الثلج إلى الروتين الذى تقومين به لجمالك.

 

-الثلج-300x225 6 فوائد لتمرير الثلج على بشرتك

تقليل حب الشباب

واحدة من الاستخدامات الأكثر شعبية لمكعبات الثلج هى علاج حب الشباب، كما نستخدمه لتقليل الكدمات أثناء الإصابة والاحمرار، لهذا السبب، يمكنك تهدئة جلدك بالثلج؛ ولكن لا ننسى أن حب الشباب حساس ومليء بالبكتيريا، فكن حذرا عند وضع الثلج على بشرتك.

مقالات قد تهمك ايضا  5 مشاكل صحية خطيرة تسببها الوسادة

يزيد الدورة الدموية ويعطي لون للبشرة

إذا كان لديك جلد باهت وشاحب، فليس لديك مفر من سماع السؤال “هل أنت بخير؟” في كثير من الأحيان من الأشخاص الذين من حولك، حتى لو حاولتِ أن تغطي لون بشرتك مع المكياج.

فبعد فترة سيخرج شاحب اللون مرة أخرى، وفي هذه الحالة، يمكنك أن تضمين مكعب الثلج إلى روتينك اليومي.

عندما تستيقظين في الصباح، مررى مكعب ثلج على وجهك، البرودة ستزيد الدورة الدموية وتجلب لون الدم إلى بشرتك؛ وسيكون له تأثير إضاءة طبيعي بدون وضع مكياج.

مقالات قد تهمك ايضا  مذنب ضخم تسبب في حرائق قضت على 10% من مساحة كوكبنا

 

-ثلج-300x246 6 فوائد لتمرير الثلج على بشرتك

يلطف حروق الشمس

هل كان ضوء الشمس رائع؟ ربما لم يكن لديك أي فكرة قبل بضع ساعات عن الألم الذي ستعانية، فإن حروق الشمس يمكن أن تسبب تهيجًا حادًا في الجلد وكذلك درجة بشرتك، في هذه الحالة، عليك أن تستعين بالثلج فهو من أفضل العلاجات.

جرب مكعبات الثلج المصنوعة من الخيار النقي، حيث يوجد في الخيار مضادات الأكسدة وفيتامين (ج)، فيعمل علي شفاء القروح وتخفيف الألم.

ينقذك من انتفاخ العين

مكعبات الثلج هي أفضل طريقة للتخلص من انتفاخ العين الذى يكون في الصباح، ويمكنك تهدئة عينيك المتعبتين بمكعبات الثلج المصنوعة من الحليب أو الشاي الأخضر؛ ولكن ضعى في اعتبارك أن اتصالك بالعين حساس، وأنه لا ينبغي عليك إجراء اتصال أكثر من اللازم.

مقالات قد تهمك ايضا  نصائح لعلاج حب الشباب

-الثلج-1-300x198 6 فوائد لتمرير الثلج على بشرتك

تقليل التجاعيد

للأسف لابد من ظهور التجاعيد، ولكن يمكنك بالتأكيد تأخير تطوير التجاعيد عن طريق الحفاظ على رطوبة بشرتك، تقوم مكعبات الثلج بتشديد الجلد والحفاظ عليها، إذا كنت تقترب من الأربعينيات، فمن الأفضل أن تبدأ في تكوين صداقات مع مكعبات الثلج.

يقلل من الزيت في الجلد

البشرة الدهنية هي واحدة من أكثر مشاكل الجلد غير المريحة، وهذا يدل على أنكِ بحاجة إلى إزاله الزيت عن وجهك بإنتظام، ولكن لا تقلقى الشيء الوحيد الذي تحتاجينه هو مكعبات الثلج.

من خلال تمرير الثلج على البشرة، يمكنك تقليل إخراج الزيت وتجديد بشرتك.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا