مجلة “TIME Inc” في أيدي ملاك جدد بعد 95 عاماً

0
189
مجلة تايم
مجلة تايم

مجلة “تايم” الشهيرة على وشك أن يصبح لها ملاك جدد من ضمنهم الإخوة “كوخ” المليارديرين. حيث أعلنت شركة “ميريديث – ميديا” أنها وافقت على شراء ناشر مجلة “Time Inc” ذات الـ “95 عاماً” بقيمة 2,8 مليار دولار.

وبالحصول على أعمال المجلة الأسطورية يعطي “ميريديث” السيطرة على العشرات من العناوين الكبرى الأخرى مثل “People, Sports Illustrated, Fortune , Entertainment Weekly”. و”ميريديث” تنشر بالفعل العديد من المجلات الشهيرة، بما في ذلك “Parents ,Shape and Better Homes ,Gardens”.

مقالات قد تهمك ايضا  تسهيلات حكومية لجذب الاستثمارات لمنطقة الشرق الأقصى الروسي

شركتا وسائط الإعلام متساويتان تقريباً في سوق الأوراق المالية. ولتمويل الصفقة، تم اقتراض نحو 3.6 مليار $ من مجموعة متنوعة من المقرضين.

كما تخطط الشركة لبيع جزء كبير من الأعمال المجمعة بقيمة 650 مليون دولار, إلى شركة يملكها ” تشارلز و ديفيد كوخ”. والإخوة  “كوخ” هما المانحين الأكبر للحزب الجمهوري  والقضايا المحافظة.

وقالت “ميريديث” في بيان أن الأخوة “كوخ” لن يكون لهم مقاعد في مجلس الإدارة ولن يكون لهم أي تأثيرعلى عمليات التحرير أو الإدارة”. وقالت الشركة أن إستثمار الأخوة ” كوخ  “يؤكد “القيمة المقفلة” الكبيرة من الإندماج.

مقالات قد تهمك ايضا  موسكو وأبو ظبي توقعان إعلان شراكة استراتيجية بين البلدين

نهاية عصرتايمالذهبي

في قمة مجدها، كانت “Time Inc” ناشراً عملاقاً، وتقدم المجلات الأسبوعية لملايين الناس في جميع أنحاء العالم. عناوينها أثرت بعمق في الطريقة التي تناول بها الناس الأخبار والرياضة والترفيه.

وقد نال الناشر نفوذا أكبر في عام 1989 عندما إندمجت مع “وارنر” للإتصالات لتشكيل “تايم وارنر” “توكس”، الشركة الأم لـ “CNN”. وفي ذلك الوقت كانت أكبر شركة إعلامية في البلاد.

مقالات قد تهمك ايضا  تدابير انتقاميه من ترامب بسبب التعريفات الجمركية الجديدة

لكن المجلات في عصر الإنترنت تدهورت في أمريكا، وقد كافحت شركة “تايم” بشكل كبير كشركة مستقلة منذ عام 2014. لكنها ظلت تخسر دولارات المشتركين والإعلانات.

اترك رد