خاصية جديدة من تويتر لجذب مغردين جدد

0
144
Twitter
Twitter

يحاول تويتر تجربة طريقة جديدة لتعزيز المشاركة على منصته، وقام هذه المرة بإلغاء أزرار الإعجاب وإعادة التغريد واستبدالها بتوضيح عدد الأشخاص الذين يتحدثون عن التغريدة.

والفكرة هي الحصول على المزيد من الناس من خلال النقر على التغريدة من خلال موقع تويتر نفسه، بدلاً من مجرد الإعجاب وإعادة التغريد للتغريدات المضمنة بصفحات الإنترنت المختلفة. ففي هذه الخاصية يظهر للمستخدم أن الناس يتحدثون عن التغريدة، وأن هناك نقاشاً يدور حولها, ولكن إذا كنت تريد المزيد من السياق، فستحتاج إلى النقر على “تويتر” نفسه.

وأكدت “تويتر” أن الإختبار هو جزء من تجربة صغيرة، وليس لديها خطط لإطلاق الخاصية في هذه المرحلة. ولكن هذا أمر منطقي، وينبغي أن يساعد على زيادة التفاعلات من التضمينات.

مقالات قد تهمك ايضا  تويتر يطلق ميزة جديدة لعشاق كرة القدم

حيث لاحظت “تويتر” منذ فترة طويلة أن لديها شبكة كبيرة من “المستخدمين غير المسجلين” الذين يتابعون التغريدات ولكن لا يأتون في الواقع إلى منصة “تويتر” نفسها. في حين أن “تويتر” لديه 330 مليون مستخدم نشط شهرياً.

وفي السابق ادعى “تويتر” أن هناك أكثر من 500 مليون مستخدم يكتفون بقراءة التغريدات دون الدخول أو التسجيل في الموقع, وحاول “تويتر” طرقاً مختلفة لإشراك هذا الجمهور الإضافي وتحقيق أرباح منه، دون فائدة تذكر. ولكن ربما من خلال تعديلات بسيطة من هذا القبيل، يمكن أن تلهم المزيد من المراقبين العاديين إلى الانخراط بأنفسهم فيتويتر“.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا