“ألفا روميو جوليا” سيارة العام

0
206
Alfa-Romeo-Giulia
Alfa-Romeo-Giulia

فازت سيارة “ألفا روميو جوليا” بلقب سيارة العام لمجلة “موتور ترند”. وشملت التصفيات النهائية سيارة “هوندا أكورد” الجديدة، وإعادة تصميم نموذج “تسلا 3”.

وفي نفس الوقت، أطلقت “موتور ترند” على سيارة “هوندا CR-V” سيارة الدفع الرباعي للسنة, وفورد F-150″ الجديدة شاحنة السنة, ولكي تكون السيارة مؤهلة للحصول على هذه الجوائز، يجب أن تكون إما نموذجاً جديداً تماماً أو يجب إعادة تصميمها بشكل كبير لعام 2018. وتقدم الشركات المصنعة أمثلة على السيارات المؤهلة لموظفي المجلة, والتي تخضع لفحص مطول على مختلف مسارات الإختبار وعلى الطرق الحقيقية.

مقالات قد تهمك ايضا  تعاطف كبير في هولندا مع بقرة

ولم يكن لدى معظم الأمريكيين تجربة مباشرة، مع “ألفا روميو” صاحبة العلامة التجارية “فيات كرايسلر” “FCAU”, حيث اختفت “ألفا روميو” من السوق الأمريكية منذ أكثر من عشرين عاماً، ومنذ عودتها الأخيرة، فإن “جوليا” هي أول منتجاتها الرئيسية التي سيتم تقديمها.

ولكن حتى مع 4 أبواب، لا تزال “جوليا” أكثر طلباً كسيارة سهلة القيادة. في حين أن جميع الموظفين قد أحبوا “جوليا كوادر أفوجليو”، مع محرك 505 حصان وسعر يبدأ من 72,000 $، وكان نموذج 38,000 $ أكثر إثارة للإعجاب ،وفقاً ل ” إد لوه ” محرر ” موتور ترند ” .

مقالات قد تهمك ايضا  فوائد الثوم للصحة العامة وإنقاص الوزن

وقال “إد لوه” محرر “موتور ترند”: بالنسبة لنا، كان محرك “جوليا” Q2 هو النموذج الأساسي للقيادة، مع 280 حصان. “فهي سيارة جيدة بل أكثر من ممتازة، ولقد قمنا بالعديد من اختبارات المقارنة”وبالإضافة إلى أداء القيادة المثير للسيارة، أعجب موظفو المجلة أيضاً بتصميم “جوليا”، سواء في الخارج أو الداخل.

ترك الرد

من فضلك اكتب تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا